الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الملف الصحي الكامل لوسام أبوعلي قبل الانضمام للأهلي

وسام ابو علي
وسام ابو علي

الملف الصحي الكامل لوسام أبوعلي قبل الانضمام للأهلي.. يخضع اللاعب الفلسطيني وسام أبوعلي للكشف الطبي في القاهرة اليوم قبل تفعيل عقده بالانضمام للنادي الأهلي قادما من نادي سيريوس السويدي في صفقة وصلت لـ2 مليون يورو، حيث وصل اللاعب خلال الساعات الماضية لمطارالقاهرة .

ملف إصابات وسام أبوعلي قبل الأهلي

تعرض وسام أبوعلي وهو ضمن صفوف فينديياسيل الدنماركي في موسم 2022-2021 لكدمة رؤية وسقط خلال إحدى المباريات في الملعب لينقل إلى المستشفى ويغيب عن فريقه لمدة 28 يوما.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن وسام أبوعلي انهار داخل الملعب بعد مرور ساعة خلال مباراة لفريقه ليكون الجميع في صدمة وتعتبر الإصابة التي تعرض لها وسام أبوعلي وسقوطه بالملعب نادرة بالنسبة للاعبين وكذلك للاعب نفسه.

تعرض اللاعب لمشكلة في القلب

وعانى أبوعلي من مشكلة في القلب مع نفس الفريق وتغيب عن فريقه لمدة 201 يوما مما تسبب في قلق الكثيرمن جماهير الاهلي من فشل الصفقة.

هذه الاصابات جعلت النادي الأهلي يضع بندا في العقد المبرم بينه وبين اللاعب، بإلغاء العقد حال عدم اجتياز اللاعب للفحص الطبي الدقيق الذي سيجريه في القاهرة اليوم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.