الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:13 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة ارتباطه بـ هنا الزاهد وعلاقته بـ إسعاد يونس.. أسرار في حياة هشام جمال

هشام جمال
هشام جمال

اعلن الفنان هشام جمال خطوبته علي الفنانة ليلي احمد زاهر بعد نجاحهم في مسلسل "في بيتنا ريبوت"، في حفل اقتصر علي الأقارب.

بدايته

ولد هشام جمال في 1 يونيو عام 1995 بمحافظة القاهرة وتخرج من كلية الهندسة و حصل ايضا علي مؤهل في البيزنس بإسبانيا ، يحب الفن منذ صغره بكل انواعه التمثيل و الغناء و التاليف و كان كل حلمه ان يصبح فنان مشهور و يدخل عالم الفن و سعى كثيرا الي تحقيق ذلك و اصر عليه و استطاع بالفعل ان يثبت نفسه و موهبته الفنية منذ بدايته و رغم صغر سنه استطاع ان يلفت اليه الانظار و الاعجاب بافكاره الجديدة و المختلفة في عالم الفن.

إسعاد يونس

اشاد به كبار النجوم و المنتجين في مصر و منهم الفنانة اسعاد يونس و التى يعتبرها امه الثانية و صديقته و شريكته ايضا .

بدأ الفنان هشام جمال مشواره الفني عام 2008 بالإنتاج الموسيقي حينما أسس شركة إنتاج فني وكان يبلغ حينها من العمر 16 عامًا فقط، وبذلك أصبح أصغر منتج موسيقى على مستوى العالم.

اول أعماله الفنية

كان أول أعماله الموسيقية هو إنتاج أغنية «فيسبوكي» للفنان أحمد مكي والتي حققت نجاحًا كبيرًا حينما تم إصدارها، وتعاون من خلال شركته مع عدد من كبار المطربين مثل المطربة أنغام، كما أنتج أول ألبوم غنائي للفنانة دنيا سمير غانم.

وفي عام 2015 أنتجت الشركة التي يملكها هشام جمال أول مسلسل بطولة مطلقة للفنانة دنيا سمير غانم وهو مسلسل «لهفة» والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وفي العام التالي أنتج مسلسل «نيللي وشريهان» والذي شارك «دنيا» بطولته شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم.

فريق غنائي

أسس هشام جمال فريق غنائي «بوي باند» وهو أحد أعضائها وأصدر أول أغنية للفريق بعنوان «عيشها بدماغك» عام 2014، و كان للفنان هشام جمال تجربة مع الإخراج عام 2019 حيث أخرج التيترات والأغاني الخاصة بمسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».خاض تجربة التأليف بكتابة فكرة مسلسلي «لهفة، في الـ لا لا لاند» كما خاض تجربة كتابة فكرة برنامج «تلاتة في واحد»، وظهر كضيف شرف في مسلسل «لهفة» عام 2015 مجسدًا شخصية أحد أعضاء الفرق الغنائية، وفي عام 2019 ظهر بشخصيته الحقيقية في مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».

هنا الزاهد

أشيع أنه علي علاقة بالفنانة هنا الزاهد قبل إرتباطها بالفنان أحمد فهمي، خاصة بعد تكرار ظهورهم سويا، وإشارته بأنه يتمني الزواج منها في إحدي اللقاءات الخاصة معه.

في بيتنا ريبوت


يشارك إلى أن مسلسل «في بيتنا روبوت» أبرز اعماله التي شارك في بطولتها وكان مجسدًا شخصية «يوسف» خلال أحداث المسلسل، وأكد هشام جمال خلال لقاء تلفزيوني بأن فكرة مسلسل «في بيتنا روبوت» جاءته عقب نجاح مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».يذكر أن مسلسل «في بيتنا روبوت» من بطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، والمسلسل من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن اخراج وليد الحلفاوي.

ويظهر خلال أحداثه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعى وأوس أوس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.