الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رشاوى بدون حد أقصى.. تطورات جديدة في قضية جزيرة المتعة

أثارت قضية الملياردير الأمريكي جيفري إبستاين ردود فعل واسعة بعدما كشفت تقارير أمريكية عن تورط رؤساء سابقين وأمراض وفنانين في وقائع مخلة بالشرف بجزيرة المتعة التى يملكها إبستاين.

قضية جيفري إبستاين

وكشفت وثائق المحكمة أن ممول الاستغلال الجنسي للقاصرات، جيفري إبستاين، كان على استعداد لتقديم رشاوى لأي من أصدقاء ضحيته إذا تمكنوا من "إثبات خطأ ادعاءاتها" حوله.


وأظهرت رسالة بريد إلكتروني من إبستاين إلى شريكته البريطانية، جيسلين ماكسويل، أنه راضٍ عنها "بإصدار مكافأة" لأي من أصدقاء فيرجينيا جيوفري لمواجهة ادعاءاتها، بعد فترة وجيزة من رفعها دعوى مدنية في الولايات المتحدة ضده في عام 2015.

وجاء في رسالة البريد الإلكتروني: "يمكنك إصدار مكافأة لأي من أصدقاء فيرجينيا ومعارفها وعائلتها الذين يتقدمون ويساعدون في إثبات أن ادعاءاتها كاذبة".

وانتحر جيفري ابستاين داخل سجنه في أغسطس عام 2019 قبل محاكمته بالجرائم الجنسية التي ارتكبها بعدما فُتح تحقيق ضده في عام 2005 لدفع مبلغ من المال لفتاة قاصر تبلغ من العمر 14 عاما مقابل إقامة علاقة آثمة معها، واعتقاله عام 2006.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.