الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:45 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هالاند يشعل نار الخلاف بين مانشستر سيتي و ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى

هالاند يشعل نار الخلاف بين مانشستر سيتي و ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى.. أثارت خطط ريال مدريد للتعاقد مع إيرلينج هالاند خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم صفوفة غضب نادي مانشستر سيتي الذي يرتبط بعلاقة تعاقدية مع اللاعب حتى يونيو 2027.

الصراع يشتعل بين الريال والسيتي علي خدمات هالاند

أكدت تقارير صحفية إنجليزية اليوم رفض نادي مانشستر سيتي الانجليزي بيع مهاجمه وهدافه هالاند إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما ربطت تقارير اسم هالاند بإمكانية الانضمام إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي.

الريال مدريد يستغل الشرط الجزائي بعقد اللاعب

يسعي ريال مدريد لاستغلال الشرط الجزائي بعقد اللاعب حيث أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد هالاند بعد نهاية الموسم الحالي بقيمة 100 مليون يورو للأندية من خارج الدوري الإنجليزي وإذا نجح ريال مدريد في ضم كيليان مبابي مجانًا في يوليو المقبل، سيكون هالاند هو الهدف القادم بالنسبة للنادي الإسباني لتدعيم خط الهجوم بثنائي مرعب .

السيتي يسعي لتجديد عقد هالاند

يسعي مانشستر سيتي لتجديد عقد هالاند ليضمن استمراره مع الفريق مع زيادة كبيرة في راتبه ليصبح الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

و يتصدرمحمد صلاح ، نجم ليفربول، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، وذلك قبل منافسات الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج.

وتوج هالاند بجائزة أونز الذهبية كأفضل لاعب فى العالم خلال الموسم الماضي 2022 - 2023، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع فريقه وتحقيقه الخماسية التاريخية.

وقاد هالاند، فريقه مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي للتتويج بلقبي الدوري والكأس فى إنجلترا، بجانب دوري أبطال أوروبا، السوبرالأوروبي وكأس العالم للأندية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.