الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رضوان لـ ”الموجز”: أنتظر عرض عادل مش عادل وسعيد بنجاح ”العودة” وهذه حكايتى مع ”الملكة”

محمد رضوان
محمد رضوان

نجح الفنان محمد رضوان، في لفت الأنظار الفترة الماضية، بعد مشاركته في مسلسل "العودة" وغيرها من الأعمال وينتظر عرض فيلم "عادل مش عادل" مع النجم أحمد الفيشاوي.

وقال رضوان لـ "الموجز" إنه يشارك في بطولة فيلم « عادل مش عادل »، ويقدم خلال العمل شخصية محامي يدعى «سمير»، وهو رئيس مكتب المحاماة الذي يعمل به عادل، ويجسده الفنان أحمد الفيشاوي.

عادل مش عادل عمل متكامل

واضاف أنه تحمس للمشاركة في فيلم عادل مش عادل لانه عمل متكامل ولديه أكثر من خط درامي، فضلا علي أن شخصيته في العمل جديدة ومختلفة، وان دور سمير ضمن أحداث الفيلم استفزه جدًا خاصة وأنه يقابل أحمد الفيشاوي الذي يجسد شخصية عادل ولكن أفعاله عكس اسمه غير عادلة ومعظم أحدث العمل داخل ساحة القضاء.

واشار أن طريقة سرد الفيلم مختلفة وبها تشويق وإثارة، وتدور أحداث العمل حول شخصية «عادل»، وهو مشهور بادلائه بشهادة الزور، من أجل مصالحه والمقابل المادي، الذي يتقاضاه، ما يجعله يقف له بالمرصاد وفي مواجهة مستمرة معه، وتبدأ الاحداث في تصاعد بمواقف كوميدية بينهما.

كواليس فيلم "عادل مش عادل" مليئة بالضحك والهزار

وأكد أن كواليس العمل مع أحمد الفيشاوي ممتعة ومليئة بالضحك والهزار، مضيفًا أنه علاقته بالفيشاوي ممتدة منذ صغره، وكان يحضر المسرح مع الده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وهو شخصية حرة ولا يوجد ما يعيق تفكيره ولا تصرفاته، وهو شخص محبوب من الجميع.

وقال أن أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، شيري عادل، دينا، بدرية طلبة، محمد رضوان، محمود البزاوي، وآخرين، وهو من إخراج أحمد يسري وتأليف أدهم سعيد.

مسلسل العودة مع شريف سلامة

وعبر رضوان عن سعادته بنجاح دوره في مسلسل "العودة" من خلال شخصية "صادق"، وردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها، مشيرا أنه تحمس للمشاركة في العمل، لانه يحتوي على كل مقومات النجاح، ومنها وجود المخرج أحمد حسن، والمؤلف أمين جمال، وابطال العمل ومنهم شريف سلامة وحمزة العيلي.

وقال رضوان إنه يشارك في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" والذي يعرض حاليا في السينمات، مشيرًا أنه سعيد بالرسالة التى يقدمها العمل وبشخصية "رامز" التي يقدمها خلال الأحداث، مشيرا أنه يشارك أيضا في فيلم "الملكة" مع النجمة هالة صدقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.