الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«جولة أخيرة» .. توتر علاقة أشرف عبدالباقي بـ«السقا» بعد ظهور علامات «الزهايمر»

أشرف عبدالباقي وأحمد السقا
أشرف عبدالباقي وأحمد السقا

«جولة أخيرة».. هي تفاصيل العلاقة الجامعة بين الفنانين أشرف عبدالباقي، وأحمد السقا، خلال أحداث المسلسل الذي يجمعهما ويتم عرضه على الشاشة قريبا، حيث قام عبدالباقي بالإعلان عن العمل الدرامي، عبر حسابة الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».

وعلق الفنان أشرف عبدالباقي علي أحدث مسلسل «جولة أخيرة»، قائلا: «استنوا كوتش تامبي فى مسلسل جولة أخيرة يوم ٢٥ يناير ، يارب يعجبكم».

تفاصيل الـ«جولة» الـ«أخيرة»

مسلسل «جولة أخيرة» من تأليف محمد ندا، ويشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كل من «أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامي، على صبحي، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى ، ضيفة الشرف حنان مطاوع».

زهايمر الطبيب الشاب

وتدر أحداث العمل حول شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته

ومسلسل «جولة أخيرة»، مكون من 9 حلقات وسيعرض حصرياً يوم 25 يناير المقبل على «Amazon prime video».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة