الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور)

نجمة التريند.. معلومات لا تعرفها عن ثراء جبيل

ثراء جبيل
ثراء جبيل

تصدرت الفنانة الشابة ثراء جبيل مؤشرات البحث بعد صدور أحدث كليبات الفنان تامر حسني "موحشتكيش" من ألبوم "هرمون السعادة" والذي طرحه منذ ساعات عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وعلى صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك "ثراء" خلاله كموديل الكليب.

ثراء جبيل من كليب موحشتكيش

وشاركت "ثراء" متابعيها بمقطع من الكليب عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" ووجهت الشكر لتامر حسني قائلة: "أخيرا الكليب نزل، أنا سعيدة جدًا لاختياري أني أكون جزء من كليب للفنان اللي بحبه أوي وبحب أغانيه وأفلامه وبيأثر فيا وبيضحكني من كل قلبي، استمتعت بكل لحظة في الأغنية، شكرًا ليك يا تامر على اهتمامك واحساسك بكل تفصيلة عشان كل اللي حواليك يطلعوا بالصورة الراقية دي".

والأغنية كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد ابراهيم ويظهر الثنائي معًا في ذكريات تامر حسني حيث يسترجع أيام قضاها مع حبيبته.

معلومات عن ثراء جبيل

ثراء جبيل كاتبة وممثلة مصرية من مواليد يناير 1991 تخرجت في المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلوم الدراسات العليا في مجال السيناريو، وشاركت في بدايتها في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة وفي عدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما.


وشاركت وفي السينما بافلام: "قبل الربيع - تفاحة حوا - الكاهن - اتنين للإيجار - رهبة"، وغيرها، وفي المسرح شاركت في دور هام بمسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" مع طارق صبري وعدد من النجوم وحققوا نجاحًا كبيرًا، كما شاركت في مسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخراني وذلك في نسخة العرض عام 2019، وجسدت شخصية"ريجان"، وغيرها من الأعمال المسرحية.

ثراء جبيل في الدراما

أما الدراما فقد شاركت في مسلسلات: "نكدب لو قلنا مبنحبش - ذات - آدم وجميلة - صديق العمر - سجن النسا - طريقي - حواري بوخاريست - الكابوس - كفر دلهاب - الرحلة - لآخر نفس - شقة فيصل - شبر مية - بحر - القمر آخر الدنيا - خارج السيطرة - وش وضهر - المشوار - آخر دور - اتزان - نصي التاني - سوق الكانتو - تحت الوصاية - آسيل".

ويعد مسلسل "ورق التوت" آخر الأعمال التي شاركت فيها ثراء جبيل وعُرض في أكتوبر الماضي.

احتفلت ثراء جبيل مؤخرا بزفافها على الفنان مختار الديناري في أمريكا، وهو ممثل ومدرب رقص معاصر وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.