رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 04:27 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

القنوات الناقلة لقمة برشلونة وأوساسونا في السوبر الإسباني الليلة

القنوات الناقلة لقمة برشلونة وأوساسونا في السوبر الإسباني الليلة.. عشاق كرة القدم الإسبانية علي موعد مع مواجهة مثيرة مساء اليوم الخميس تجمع بين برشلونة ونظيره أوساسونا ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس السوبر الإسبانى والمقرر إقامتها خلال الفترة من 10 الي 14 يناير الجارى فى المملكة العربية السعودية .

موعد قمة برشلونة وأوساسونا في السوبر الإسباني

يواجه برشلونة نظيره أوساسونا فى التاسعة من مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الدور نصف النهائى لكأس السوبر الإسباني.

الأندية المشاركة في كأس السوبر الإسباني

تشارك في كأس السوبر الإسباني هذا العام 4 أندية وهي برشلونة (حامل لقب الدوري)، و ريال مدريد (بطل الكأس)، كما يتواجد أوساسونا بصفته وصيف كأس الملك، إلى جانب أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث في الدوري بديلا لريال مدريد وصيف الدوري.

السعودية تستضيف كأس السوبر الإسباني حتي عام 2029

وقع الاتحاد الإسباني مع المملكة العربية السعودية عقدًا لاستضاف السوبر الإسباني بصورة دورية حتى عام 2029.

جدول مباريات كأس السوبر الإسباني

انطلقت بطولة كاس السوبر الإسباني أمس الأربعاء 10 يناير 2024 على أن تكون المباراة النهائية يوم 14 يناير في المملكة العربية السعودية.

من المقرر أن يواجه ريال مدريد الفائز من لقاء برشلونة وأساسونا فى نهائي البطولة في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير.

سجل أبطال كأس السوبر الإسباني

توج برشلونة ببطولة السوبر الإسبانى فى النسخة الماضية 2023 بالفوز 3-1 على ريال مدريد فى المباراة النهائية.

وتاريخيا يتصدر برشلونة قائمة الأكثر فوزا في بطولة السوبر الإسباني عبر التاريخ حيث توج باللقب 14 مرة، متفوقا على غريمه ريال مدريد 12

وحقق أتلتيك بيلباو اللقب 3 مرات و توج ديبورتيفو لاكورونيا 3 مرات وتوج أتلتيكو مدريد مرتين وتوج كل من فالنسيا وإشبيلية و ريال سرقسطة وريال مايوركا وريال سوسيداد مرة واحدة .

الهداف التاريخي لـ كأس السوبر الإسباني

الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الحالي ونجم برشلونة السابق هو الهداف التاريخي لكأس السوبر الإسباني برصيد 14 هدفا سجلها مع برشلونة في 20 مشاركة، ويحتل الإسباني راؤول والفرنسي كريم بنزيما نجمي ريال مدريد السابقين المركز الثاني برصيد 7 أهداف في 12 مشاركة و13 مشاركة على الترتيب.

القنوات الناقلة لـ بطولة كأس السوبر الإسباني

يتم نقل كأس السوبر الإسباني حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رقميا عبر منصة شاهد وفضائيا عبر قنوات SCC عبر قناتي : SSC Sports HD 1 وكذلك SSC Sports HD 5.