الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 01:04 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

باسم يوسف يخطف التريند بعد تعليقه على أزمة عماد أديب.. اليك التفاصيل

باسم وعماد
باسم وعماد

تصدر اسم الإعلامي الدكتور باسم يوسف التريند بعد تعليقه على ما ذكره عمرو أديب منذ أيام حول تدخله لإنقاذ حياة شقيقه عماد الدين أديب الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة، وهما يتحدثان على هامش مشاركتهما في أعمال المنتدى العربي الاستراتيجي في دبي «قمة المليار متابع».

تعليق باسم يوسف علي أزمة عماد أديب


وقال باسم يوسف، في لقائه عبر برنامج «ET بالعربي»: «لم أنقذ حياة أحد لأن عماد في كان صحة جيدة، وردة فعل السطات الطبية في دبي كانت سريعة جدا، والناس قاموا بشغلهم».

وأضاف: «أنا عملت الذي يقوم به أي أحد في أولى طب ووقفت إلى جانبه وقمت بقياس نبضه وطلبت من الناس الموجودة بجلب دكتور».


مضيفا «أنا كنت فقط موجود وكان أي أحد في مكاني رح يعمل كده وأنا ما عملتش كل الحاجات دي».

عمرو اديب يشكر باسم يوسف لإنقاذ شقيقه

وبالعودة إلى كلام عمرو أديب عن الموضوع فقد قال «باسم قام بالإسعافات الأولية لإنقاذ شقيقي عماد، ورافقه في سيارة الإسعاف حتى المستشفى، وكان يطمئنني عليه باستمرار، ورغم أن علاقتي بباسم ليست جيدة لكن ما فعله له كل الاحترام».


وقال «أديب» عبر برنامج «الحكاية» إن شقيقه عماد الدين أديب تعرض لشبه أزمة قلبية، ونقل للمستشفى خلال 7 دقائق بعد توقف النبض للحظات.


وأضاف أن شريان شقيقه عماد أديب كان مغلقًا بنسبة مئة في المئة، مشيرًا إلى أن باسم يوسف، الذي كان يتواجد بالمنتدى، أجرى إسعافات أولية لشقيقه فور تعرضه للأزمة خلال المنتدى.

وتابع أديب: «علاقتي بباسم يوسف مش تمام، ولكن هشيل اللي عمله في رقبتي، وهو ليه دين في رقبتي»، مشيرًا إلى أن الجدعنة والشهامة لا تقدران بثمن.

nawy