الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:38 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. طبق طائر فوق قاعدة عسكرية أمريكية يشعل مواقع التواصل

طبق طائر
طبق طائر


تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غريب ومُحيّر لجسم طائر مجهول الهوية يظهر فوق قاعدة عسكرية أمريكية، ما أثار العديد من التساؤلات عن هويته، وسط تكهنات بأن يكون الجسم عبارة عن سفينة فضائية أو طبق طائر.

نشر الفنان والمخرج جيريمي كوربيل الفيديو على حسابه بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، للمرة الأولى، وظهر لاحقًا على العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، بما في ذلك إكس، تويتر سابقًا.

وفي الفيديو المصور بالأبيض والأسود، يظهر جسمًا يشبه قنديل البحر يحلق فوق قاعدة العمليات المشتركة للولايات المتحدة في العراق، حيث كان يتحول بين الأسود والأبيض، بينما ينزلق بسهولة فوق المنشأة العسكرية.

وعلّق كوربيل على الفيديو بأن "الجسم الغريب" قد تم اكتشافه قبل سنوات في واقعة سجلها الجيش الأمريكي، لافتًا إلى أنه غمر نفسه في بحيرة لمدة 17 دقيقة قبل أن يخرج مرة أخرى وينطلق نحو السماء بسرعة عالية بزاوية 45 درجة.

ويأتي الفيديو بالتزامن مع خروج العديد من التقارير عن مشاهدات لأجسام غريبة في جميع أنحاء العالم، آخرها ما حدث في وقت سابق هذا الأسبوع، حينما اضطرت الشرطة في ميامي إلى إصدار بيان بعد انتشار مقطع فيديو لإطلاق النار على ما أطلق عليه "كائن فضائي طوله 10 أقدام" خارج مركز تجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.