الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الوزراء يتفقد أول مصنع في الشرق الأوسط لإكسسوارات الهاتف

في إطار جولته لتفقد ميناء العين السخنة ومشروعات الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، تفقد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أول مصنع في الشرق الأوسط وأفريقيا لتصنيع إكسسوارات الهاتف "وادي السيلكيون"، واستمع لعرض تفصيلي عن مراحل تطور المصنع وإنتاجيته ومساهمته في الاقتصاد المصري.

مصنع إكسسوارات الهاتف ينتج 300 قطعة يوميا

يعد مصنع وادي سيلكيون هو أول مصنع متخصص في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا في تصنيع إكسسوارات الهاتف المحمول القابلة للارتداء wearables من الساعات الذكية Smart Watch وسماعات البلوتوث بجميع أنواعها، من خلال تشغيل 3 خطوط إنتاج لهذه الإكسسوارات، بطاقة إنتاجية 3000 قطعة يومياً لخط الإنتاج الواحد بإجمالي استثمارات 25 مليون جنيه، بأيادي 65 عاملا مصريا مدربا على أحدث تقنيات التصنيع، مستهدفاً توفير أكثر من 150 فرصة عمل في مراحل إنتاجية مستقبلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.