الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيلسي يخطط لاستغلال انتقالات الشتاء لإنقاذ الموسم

تشيلسي يخطط لاستغلال انتقالات الشتاء لإنقاذ الموسم.. تسعي إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي لاستغلال موسم انتقالات الشتاء في يناير الجاري من أجل إنقاذ فريق كرة القدم ومساعدته على تخطي الكبوة التي يمر بها هذا الموسم بل ومحاولة تحقيق أي لقب لإرضاء جماهيره.

تشيلسي يخطط للتعاقد مع مجموعة من النجوم خلال انتقالات الشتاء

وتتجه إدارة تشيلسي إلى الإنفاق ببذخ في سوق الانتقالات الشتوية للتعاقد مع مجموعة من اللاعبين على أمل تحسين وضع الفريق في النصف الثاني من الموسم الكروي الحالي.

وتسببت خسارة تشيلسي أمام ميدلزبروه في نصف نهاي كأس كاراباو في ترك انطباع سيئ عن الفريق، وكانت علامة على أن التشكيلة الحالية غير قادرة على الفوز بأي لقب هذا الموسم.

وذكرت تقارير صحفية أن تشيلسي يريد التعاقد مع مهاجم وظهير أيسر وأن النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي على رأس أولويات تشيلسي خاصة أن اللاعب الذي جدد ارتباطه بالنادي الإيطالي لديه شرط جزائي في عقده يبلغ 103 ملايين جنيه إسترليني.

ولا يمانع أوسيمين في بحث مسألة انتقاله إلى تشيلسي سواء في انتقالات الشتاء أو الانتظار إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة أنه يشارك حاليا في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب نيجيريا.

كما أكدت تقارير أن تشيلسي سيسمح لأحد نجومه بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية بشرط الحصول على عرض مالي مناسب يستغله في جلب عدد من النجوم للفريق حيث سيمنح توتنهام الضوء الأخضر للتعاقد مع كونور جالاجر مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وهذا رغم أن مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو اعتمد بشكل مكثف على جالاجر هذا الموسم، بل منحه أيضا شارة القائد في غياب ريس جيمس وبن تشيلويل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.