الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة

تفاصيل اليوم الثالث لمعسكر منتخب مصر في كوت ديفوار

تفاصيل اليوم الثالث لمعسكر منتخب مصر في كوت ديفوار.. يؤدي منتخب مصر تدريبه الثالث في كوت ديفوار اليوم الجمعة استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تنطلق غدا السبت 13 يناير وتستمر حتي 11 فبراير.

كانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت مساء الثلاثاء إلي كوت ديفوار على متن رحلة مصر للطيران، التي تحمل رقم MS3900 من طراز بوينج B737-800، وسط تقديم كافة التسهيلات اللازمة لسفر البعثة في رحلة مباشرة الي أبيدجان استغرقت أكثر من سبع ساعات.

موعد التدريب الثالث للفراعنة في كوت ديفوار

يؤدي منتخب مصر تدريبه الثالث في الخامسة مساء اليوم الجمعة استعدادا لمباراته الافتتاحية في البطولة أمام موزمبيق في السابعة مساء الأحد 14 يناير.

وقد تم اختيار مجمع تدريبات حديقة النباتات الواقعة في أبيدجان لتدريب الفراعنة حيث يعد هذا المجمع بيئة مثالية لتنفيذ التدريبات اليومية والتحضيرات التكتيكية للفريق. ويتميز المجمع بملاعب عشبية ممتازة ومرافق متكاملة للعناية الطبية واللياقة البدنية.

فندق إقامة المنتخب خلال البطولة

يستضيف فندق تياما بأبيدجان عاصمة كوت ديفوار، منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم إفريقيا. ويقع فندق تياما في منطقة بلاتيو بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وتم اختيار هذا الفندق لضمان راحة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني خلال فترة إقامتهم في كوت ديفوار، حيث يتميز هذا الفندق بمرافق عالية الجودة وخدمات ممتازة، ويوفر جوًا مثاليًا للاستعداد النفسي والبدني للفريق.

ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" يستضيف مباريات مصر بالبطولة:

تقام مواجهات المجموعة الثانية فى كأس أمم افريقيا، على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي"، فى العاصمة الإيفوارية ابيدجان، ويتسع الملعب إلى 35 ألف متفرج.

مجموعة مصر بكأس الأمم:

يتواجد منتخب مصر الوطني ضمن المجموعة الثانية، فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل. وتضم المجموعة الثانية منتخبات مصر، غانا، موزمبيق وكاب فيردي.

مواعيد مباريات مجموعة مصر في كأس أفريقيا :

الأحد 14 يناير مصر × موزمبيق 7 مساء

الأحد 14 يناير غانا × كاب فيردي 10 مساء

الخميس 18 يناير مصر × غانا 10 مساء

الجمعة 19 يناير كاب فيردي × موزمبيق 4 عصرا

الاثنين 22 يناير كاب فيردي × مصر 10 مساء

الاثنين 22 يناير موزمبيق × غانا 10 مساء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.