الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:24 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد العوضي يتحدث عن سر لزماته فى أعماله الفنية

العوضي
العوضي

حقق الفنان أحمد العوضي نجاح كبير بفيلمه الجديد "الإسكندرانى" والذي يخوض من خلاله اولى بطولاته المطلقة ويلعب بطولته مع المخرج خالد يوسف، وطُرح في موسم رأس السنة 2024.

العوضي يتحدث عن كواليس الاسكندراني

وقال أحمد العوضي، خلال لقائه في قناة الظفرة: بشتغل وبجتهد على قد ما أقدر عشان الشغل يطلع على المستوى المطلوب اللي الناس مستنياه، واستقبال إخواتي في الإسكندرية كان فوق ما أتخيل وحب الناس فضل من ربنا، وأنا باهتم بتفاصيل اى شخصية واحب البعد عن الكليشيهات ، وبحب ديمًا اعمل الحقيقة، عشان فيه فرق بين اللي موجود في التليفزيون والشارع.

وأضاف العوضي: ولما عرض عليا الإسكندراني وجدت أن فيه صراع درامي صعب معملتوش قبل كده، وهو الصراع اللي بيبقى مع الأب، صراع الأجيال، هو عايز يفرض رأيه على ابنه.

العوضي يكشف سر لزماته في أعماله الفنية

أما عن استخدامه لزمات كلامية في أعماله الفنية، أردف أحمد العوضي: الناس بتستنى مني ده فبعملهولهم زي أحلى على الأحلى وعلى الله حكايتك وولا يا ولا.

مسلسل حق عرب فى رمضان 2024

وأشار أحمد العوضي إلى أنه يعكف على تحضير مسلسل حق عرب، المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان 2024، مضيفًا: مسلسل دباح، وإن شاء الله يعجب كل أخواتنا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.