الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 09:32 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

حزب الله يوجه رسالة لأمريكا وحلفائها بعد قصف اليمن: تجهلون حجم ورطتكم

قال حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، إن تمسك الشعب اليمني بحقوقه، وصلابة انتمائه لمحور الخير، دفع الاستكبار الأمريكي إلى وضعه في دائرة الاستهداف منذ سنوات عبر أدواته من أعراب الخليج، وعلى الرغم من تعرض هذا الشعب لجرائم إبادة.

وأوضح حزب الله أنه لا تختلف عما يجري اليوم في غزة، إلا أنه خرج منتصرا بقوة واقتدار كبيرين، بل وسع مهام واجباته، لتصل يده إلى كيان المستكبرين الغاصب نصرة لفلسطين.

أمريكا وشركائها يجهلون حجم ورطتهم

وأعتبر حزب الله أن الولايات المتحدة وبريطانيا وشركائهم يجهلون حجم ورطتهم سواء في الاعتداء على اليمن، أو بدعمهم للجرائم الاحتلال الإسرائيلية في غزة، وما ستؤول إليه مصالحهم جراء هذا الطغيان والغطرسة.

دفاعنا عن فلسطين لن يثنيه القصف والإغتيال

وأكد حزب الله إن دفاع محور الخير عن غزة وأطفالها، وفلسطين وقدسها، لن تثنيه عمليات القصف والاغتيال عن مواصلة المقاومة وأداء واجبه تجاه الشعب الفلسطيني، وستسمر عمليات استنزاف الأعداء عسكريا، وأمنياً، واقتصادياً، حتى إضعاف نفوذهم وطردهم من المنطقة.

وأكد الحزب اللبناني إن المقاومة الإسلامية في العراق ستبقى على العهد في مساندة قوى المحور بكل ما تملك، لا سيما يمن العزة، وستتبنى أي قرار يتخذه شعبها الأصيل، وقيادته المجاهدة.

nawy