الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من الإمارات على قصف اليمن

أصدرت الإمارات، اليوم الجمعة، بيانا تعليقا على الضربات التي تعرضت لها اليمن ليلة أمس.

أهمية الحفاظ على أمن المنطقة

وقال البيان الصادر عن الإمارات وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية:

"تعرب دولة الإمارات عن قلقها البالغ من تداعيات الاعتداءات على الملاحة البحرية في منطقة باب المندب والبحر الأحمر والتي تمثل تهديدا غير مقبول للتجارة العالمية ولأمن المنطقة والمصالح الدولية"

وأضافت: "تؤكد دولة الامارات في هذا الاطار على أهمية الحفاظ على أمن المنطقة ومصالح دولها وشعوبها ضمن أطر القوانين والأعراف الدولية".

حزب الله يوجه رسالة لأمريكا وحلفائها

وقال حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، إن تمسك الشعب اليمني بحقوقه، وصلابة انتمائه لمحور الخير، دفع الاستكبار الأمريكي إلى وضعه في دائرة الاستهداف منذ سنوات عبر أدواته من أعراب الخليج، وعلى الرغم من تعرض هذا الشعب لجرائم إبادة.

وأوضح حزب الله أنه لا تختلف عما يجري اليوم في غزة، إلا أنه خرج منتصرا بقوة واقتدار كبيرين، بل وسع مهام واجباته، لتصل يده إلى كيان المستكبرين الغاصب نصرة لفلسطين.

وأعتبر حزب الله أن الولايات المتحدة وبريطانيا وشركائهم يجهلون حجم ورطتهم سواء في الاعتداء على اليمن، أو بدعمهم للجرائم الاحتلال الإسرائيلية في غزة، وما ستؤول إليه مصالحهم جراء هذا الطغيان والغطرسة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.