الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:46 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجوكر اتحرق.. بيومى فؤاد يشارك كضيف شرف فى عمل واحد رمضان 2024

بيومي ومكى
بيومي ومكى

يستعد الفنان بيومى فؤاد للعودة إلي القاهرة بعد غياب طويل، حيث يتواجد حاليا في السعودية لارتباطه بعدد من الأعمال الفنية هناك، ومن المقرر أن يعود خلال الفترة القادمة، حيث يستعد لبدء تصوير دوره في الجزء الثامن من مسلسل "الكبير" مع النجم أحمد مكي.

بيومى فؤاد فى مسلسل "الكبير 8" رمضان 2024

وكشف بيومي فى لقاء صحفي أنه سيشارك في رمضان 2024 بمسلسل "الكبير اووي 8" ، فقط لأول مرة حيث أنه اعتاد علي المشاركة في أكثر من عمل، ويعتبر جوكر دراما رمضان كل عام، ولكن هذا العام يكتفي بالظهور كضيف شرف في مسلسل "الكبير" الجزء الثامن ، وبذلك نفي ما تم تداوله عن استبعاده من المشاركة،بعد حديثه عن انسحاب زميله الفنان محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي بالسعودية، حيث يتواجد الثنائي داخل العمل وعُرف بيومي بشخصية الدكتور ربيع، والتي حققت نجاح كبير خلال الأجزاء السابقة، وسلام بشخصية "هدرس".

تريند بيومي فؤاد بعد ازمة "زواج اصطناعي"

وسبق وتصدر بيومي فؤاد، مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتقادات الجمهور له على خلفية حديثه في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي، وانتقاده لموقف الفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن المسرحية بسبب أحداث فلسطين، واستبداله بنجم مسرح مصر محمد أنور.

بيومي فؤاد يتحدث علي مسرح الرياض

وقال بيومي فؤاد بعد انتهاء عرض مسرحية زواج اصطناعي باكيًا: أنا وكل زملائي دول احنا بنحبكم وهنفضل طول عمرنا نحترمكم.. كتر خيركم.. إحنا بنتعب وبنقدم فن مش عشان نيجي نضحك.. لو الموضوع كدة يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا.. تحياتي لحضراتكم أنا آسف.

وأضاف بيومي فؤاد: احنا اتظلمنا والله واتهنا وإحنا جايين نقدم فن.. أقسم بالله احنا مش بتوع فلوس.. والله العظيم لو العرض ده اتعمل بدون أجر لمدة 15 يوم كمان هيبقى لينا شرف وفرحانين جدًا.. وسيادة المستشار يعلم ده.

رسالة بيومي فؤاد لـ محمد سلام

كما وجه بيومي فؤاد في كلمته خلال تحية الجمهور في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي، رسالة إلى الفنان محمد سلام عقب اعتذاره عن تقديم المسرحية قائلًا: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.