الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:31 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كوت ديفوار تواجه غينيا بيساو في افتتاح أمم أفريقيا الليلة

كوت ديفوار
كوت ديفوار

كوت ديفوار تواجه غينيا بيساو في افتتاح أمم أفريقيا الليلة.. يواجه منتخب كوت ديفوار نظيره غينيا بيساو في العاشرة من مساء اليوم السبت على ملعب الحسن واتارا بأبيدجان في افتتاح النسخة الـ34 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 .

منتخب كوت ديفوار يبحث عن اللقب الثالث في تاريخه

يسعي منتخب كوت ديفوارلتحقيق الفوز في مستهل مشواره بالبطولة بحثا عن التتويج باللقب الثالث في تاريخه بعد أن سبق له حصد اللقب مرتين من قبل في نسختي عامي 1992 بالسنغال، و2015 بغينيا الإستوائية.

ويضم منتخب كوت ديفوار عدد كبيرمن المحترفين في مختلف الأندية الأوروبية، وعلى رأسهم فرانك كيسيه نجم ميلان الإيطالي وبرشلونة السابق، الذي يلعب حاليًا في أهلي جدة السعودي الحالي، والمدافع سيرجي أورييه، قائد المنتخب الذي يلعب في نوتنجهام فورست.

غيابات كوت ديفوار

يغيب عن كوت ديفوار في مباراة اليوم الثنائي سيباستيان هالر، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، وسيمون أدينجرا، لاعب برايتون الإنجليزي.

من ناحية أخري يشارك منتخب غينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه، ويطمع منتخب غينيا بيساو في تحقيق مفاجأة علس حساب صاحب الأرض تساعد في المباريات القادمة.

ويضم فريق غينيا بيساو عدد من النجوم أهمهم ماما بالدي، مهاجم ليون الفرنسي، أبرزنجوم منتخب غينيا بيساو، بالإضافة إلى مارسيانو سانكا، مهاجم ألميريا الإسباني، وهما اللاعبان اللذين يعول عليهما كاندي في محاولاته لإحداث مفاجأة في مباراة الافتتاح أمام منتخب البلد المضيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.