الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعائد يصل إلى 20 %.. بنك ناصر يطرح شهادات ادخار جديدة

نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي

انطلاقاً من مبدأ الدور الرائد لبنك ناصر الاجتماعي ، والذي يسعي إلي تعزيز الشمول المالي وتماشياً مع توجهات البنك المركزي، أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، طرح البنك حساب استثمار ذو عائد يومى تراكمي 15٪؜ سنويا حاملًا مسمي "حساب يوم بيوم".

مميزات حساب العوائد الـ20% الجديد في بنك ناصر الاجتماعي:

وأوضحت "القباج" أن التعامل علي هذا الحساب سوف يبدأ من غد الأحد، مشيرة إلى أن حساب «يوم بيوم» يتمتع بمميزات عديدة تكون علي النحو التالي:

•يمكن السحب والإيداع يوميامن خلال الحساب الجديد.

• يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه وبدون حد أقصى للأفراد.

• الإعفاء من مصروفات فتح الحساب خلال 3 شهور.

أكدت "القباج" أن طرح هذه الشهادات تستهدف حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

شهادات إدخار بعوائد20% لمدة 3 سنوات :

من جانبه قال الدكتور محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس الإدارة للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان، إن البنك يسعي دائما لكي يصبح بنك الإدخار الجاذب لأكبر شريحة من العملاء لكونه بنك كل المصريين، حيث تقرر أيضا طرح شهادة إدخار لمدة 3 سنوات وبمعدل عائد 20% سنويا ودورية الصرف شهريا.

وأضاف "عبد الفضيل" أنه خلال سنوات عديدة استطاع البنك تأسيس قاعدة قوية وثقة كبيرة داخل السوق المصرفي المصري، وذلك من خلال الخدمات التي يقدمها لعملائه ومن خلال العديد من المبادرات التي أطلقها البنك، وتستهدف رفع وعي عملائه المالي وتعزيز ثقافة الادخار لديهم، مشددا على أن البنك يحرص على تقديم باقة مميزة من الأوعية الإدخارية لكافة العملاء سواء من الأفراد أو الشركات بما يتلاءم مع مختلف الاحتياجات، وتعد الودائع من أجل الشركات أحد أهم الأوعية الادخارية التي يتيحها البنك، حيث يقدم البنك للشركات أفضل الأسعار التنافسية على الودائع لاجل باختلاف شرائحها وآجالها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة