الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أرقام عمر كمال عبد الواحد جوكر الأهلي الجديد

عمر كمال
عمر كمال

شهد الميركاتو الشتوي حسم النادي الأهلي لصفقتين بشكل رسمي حتي الأن حيث أتم خطوات التعاقد مع الفلسطيني وسام أبوعلي و عمر كمال عبدالواحد نجم مودرن فيوتشر .

أرقام عمر كمال عبدالواحد قبل الانضمام للأهلي

خاض عمر كمال عبد الواحد قبل انتقاله للنادي الأهلي 69 مباراة مع نادي فيوتشر، وسجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفين، فيما حصل على 9 بطاقات صفراء، كما لعب عبد الواحد 88 مباراة بقميص المصري البورسعيدي سجل خلالها 17 هدفا وصنع 6 أهداف، فيما حصل على 8 بطاقات صفراء.

كما لعب عمر كمال مع الشرطة في بداية مسيرته 47 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وحصل على 7 بطاقات صفراء، كما أنه لعب لصالح بيراميدز بمسماه القديم "الأسيوطي" 15 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلهم.

وبذلك يكون إجمالي ما خاضه عمر كمال عبد الواحد 219 مباراة مع مختلف الأندية في جميع البطولات، سجل خلالها 37 هدفا وصنع 11، وحصل على 25 بطاقة صفراء.

تعليق عمر كمال عبد الواحد بعد إعلان انضمامه للأهلى

عبر عمر كمال عبدالواحد عن سعادته باتمام خطوة انتقاله للنادي الأهلي رسميا و قام عمر كمال عبد الواحد لاعب الاهلي الجديد بإضافة صفة لاعب فى الأهلى لحسابه الرسمى على إنستجرام وذلك أثناء تواجده فى صفوف معسكرمنتخب مصر بكوت ديفوار استعداداً لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق اليوم السبت وتستمر حتي 11 فبراير المقبل.

الاهلي يعلن رسميا ضم عمر كمال عبدالواحد

جديربالذكرأن النادى الأهلى أعلن رسميا التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر لمدة 3 مواسم ونصف الموسم مع إمكانية إضافة موسم آخر، وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

وبذلك يكون عمر كمال عبد الواحد ثانى صفقات النادى الأهلى فى الانتقالات الشتوية الحالية، بعد ضم المهاجم الفلسطينى وسام أبو علي قادما من الدورى السويدى.

وكان أمير توفيق مديرالتعاقدات بالأهلي قد أعلن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، وأنهى توفيق، بعد الرجوع إلى رئيس النادي الأهلى، كل الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب الذي يتواجد حاليًا ضمن صفوف المنتخب الوطني في كوت ديفوار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.