الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر للطيران تُطلق عروض استثنائية للسفر إلى ليبيا

مصر للطيران
مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران عن إطلاق خط جوي جديد متجه إلى مصراتة في ليبيا، اعتبارًا من 25 يناير الجاري، في إطار سعي الشركة لتوسيع شبكتها الجوية في القارة الأفريقية.

عروض خاصة للمسافرين

وفي سياق تشجيع الرحلات الجديدة، أعلنت مصر للطيران عن عروض خاصة للمسافرين على هذا الخط الجديد. يشمل التخفيض الاستثنائي 50٪ على أول رحلة، و25٪ على الرحلات الثلاث التالية، للمسافرين الذين يقومون بحجز تذاكرهم قبل 20 يناير.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مصر للطيران، المهندس يحيى زكريا، أن هذه الخطوة تأتي استمرارًا للتوسع في الخدمات الجوية وتعزيز الروابط بين مصر وليبيا، خاصةً مع تواجد الجالية المصرية في الأراضي الليبية.

تذاكر السفر إلى مصراته

لحجز تذاكر السفر على هذا الخط الجديد، يمكن للمسافرين زيارة الموقع الإلكتروني لمصر للطيران على Egyptair.com أو مراجعة مكاتب الشركة المنتشرة حول العالم ووكلاء السياحة والسفر.

بإضافة مصراتة إلى شبكة وجهات مصر للطيران، يعزز الناقل الوطني الخدمات الجوية إلى ليبيا، حيث ستقدم 15 رحلة أسبوعيًا تصل إلى بني غازي ومعتيقية بطرابلس، بجانب الرحلات المباشرة إلى مصراتة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة