الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:09 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة انتقال غنام محمد نجم فيوتشر لصفوف الزمالك

غنام محمد
غنام محمد

أكدت مصادر مقربة من نادي الزمالك أن هناك اهتمام شديد بضم اللاعب غنام محمد وذلك عقب حل أزمة وقف القيد بالنادي حيث يقدم اللاعب مستويات مميزة مع ناديه خلال هذا الموسم في وسط الملعب وهو مركز يحتاج الزمالك إلي تدعيمه بقوة مع كثرة مواجهاته المحلية والدولية.

موقف فيوتشر من ضم الزمالك لـ غنام محمد

من جانبهم أكد مسئولي نادي مودرن فيوتشر أن هناك اهتمام من نادي الزمالك بضم غنام محمد لاعب الفريق فى الميركاتو الشتوي الجاري ولكن حتي الأن لم يتلق النادي أى عروض رسمية لانتقال اللاعب خلال الفترة الحالية ولعل ذلك يرجع لاستمرار أزمة القيد بنادي الزمالك حتي الأن وقد تتغير الأمور عقب حل هذه الأزمة.

فيوتشر يستعد لمواجهة سموحة في كأس الرابطة

من ناحية أخرى، استأنف فريق مودرن فيوتشر بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو التدريبات الجماعية، على أحد الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة الدولى استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمقررلها الثلاثاء المقبل على ستاد الإسكندرية في الخامسة مساء.

وتشهد تدريبات الفريق اليوم انتظام ثلاثي شباب الأهلي " أحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان، ومحمد زعلوك" وذلك بعد إتمام انتقالهم إلى الفريق ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي ووقع اللاعبون الثلاثة على عقود الانضمام لمودرن فيوتشر بعد الاتفاق مع هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي على كافة التفاصيل.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، لمدة ثلاث سنوات ونصف، مع إمكانية إضافة موسم آخر؛ وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.