الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:38 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يروج لـ حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية

محمد رمضان
محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان لاستعداده لحفل افتتاح كأس الأمم الافريقية التي تنطلق اليوم، وذلك عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"

أغنية محمد رمضان في أفتتاح كأس الامم الأفريقية

وشارك “رمضان” عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، صورة له قبل ساعات من انطلاق بطولة كاس الأمم الإفريقية، وعلق قائلا: “إن شاء الله هتشوفوني الليلة 9 مساءً بتوقيت القاهرة في افتتاح كأس الأمم الإفريقية بالأغنية الرسمية للبطولة.. بسم الله هفتتحها وهختمها، ثقة في الله نجاح”.

موعد انطلاق البطولة الأفريقية

وتنطلق البطولة في كوت ديفوار يوم 13 يناير 2024 وتستمر حتى 11 فبراير 2024، وأوقعت القرعة المنتخب المصري على رأس المجموعة الثانية رفقة منتخبات "غانا وكاب فيردي وموزمبيق".

منتخب مصر في البطولة الأفريقية

يفتتح منتخب مصر مشواره فى المجموعة الثانية بالبطولة يوم 14 يناير بمواجهة موزمبيق، ثم يلاقى غانا 18 يناير، ويختتم دور المجموعات بمواجهة الرأس الأخضر يوم 22، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى دور الستة عشر، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات بالمركز الثالث في المجموعات الست.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.