الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:16 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا يوسف تتصدر التريند بعد خضوعها لعملية جراحية.. إليك التفاصيل

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف مؤشرات البحث بعد إعلان شريف منير، أنها خضعت لعملية جراحية وتتماثل للشفاء حاليا، وان العملية هى السبب وراء توقف تصوير مسلسلهما الجديد «وبقينا اتنين».

شريف منير يعلن سر توقف تصوير مسلسل "وبقينا اتنين"

وحل أمس، شريف منير ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي على، على «نجوم إف إم»، للحديث عن مسيرته الفنية والحديث عن زملائه ومنهم أحمد زكي ورانيا يوسف.

وخلال الحلقة تحدث شريف منير، عن كواليس عمله مع رانيا يوسف في مسلسل بقينا اتنين.

رانيا يوسف تخضع لعملية جراحية

وكشف شريف منير عن مفاجأة وراء توقف تصوير مسلسله مع رانيا يوسف، وقال: «بالمناسبة على الهواء أنا بقول لـ رانيا يوسف حمد لله على سلامتك، لأنها عملت عملية أول امبارح ولسه بتتماثل وهتخرج من المستشفى النهاردة».

وأضاف شريف منير: «رانيا يوسف ممثلة ملتزمة وبتحفظ وبتيجي في مواعيدها ما بتتأخرش واتبسطت جدا في الشغل معاها».

رانيا يوسف تطمئن جمهورها علي صحتها

وفي أول تعليق لها، طمأنت رانيا يوسف جمهورها على صحتها، حيث قالت رانيا يوسف في تصريحات إعلامية إنها ستعود لممارسة نشاطها الفني بعد التأكد من استقرار حالتها بشكل تام، موجهة الشكر لجمهورها ولمن حاول التواصل معها من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية، مؤكدة أنها بخير حاليا.

واضافت: "الحمد لله كان عندي مشكلة صحية وعملت العملية وعدت على خير الحمد لله، ودلوقتي أنا كويسة جدًا الحمد لله"، ونفت أن تكون العملية خاصة بالتجميل.

دخول نجلة رانيا يوسف الفن

وكانت رانيا يوسف قد أعلنت عبر حسابها الخاص في "إنستجرام" عن دخول ابنتها نانسي عالم التمثيل، من خلال أحدث أعمالها الدرامية حكاية "مجنون ليلى" من مسلسل "فوبيا".

ويشارك في بطولة المسلسل كلٌ من: رانيا يوسف، سوسن بدر، أحمد عبد المجيد، توني ماهر، منير مكرم... وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة