الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لديها ولدين وأرتبطت مرة واحدة وسر ابتعدها عن الفن.. حكايات زوجية في حياة صفية العمرى

صفية العمرى
صفية العمرى

تصدرت الفنانة صفية العمري، التريند ظهورها برفقة نجلها «أحمد»، ودخل المتابعون في حيرة كبيرة، بسبب شكل الأخير وهو يبدو أنه كبير في العمر.

​​​​​​صورة صفية العمرى ونجلها أحمد


ونشرت العمري الصورة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها: «بصبح عليكم من البرتغال مع ابني الحبيب الغالي أحمد».

ردود الأفعال علي صورة نجلها

ولقت الصورة ردود فعل كبيرة من الجمهور، إذ بدأ يتساءل البعض عن فارق العمر بينهما، إذ قال أحدهم «ما شاء لله زي أخوكي ربنا يخليكو بعض»، وكتب آخر: «شكلك أصغر منه ما شاء الله».

صفية العمرى لديها ولدين أحمد ووليد

صفية العميرى لديها ولدين هما وليد وأحمد من الفنان المصري الراحل جلال عيسى، الذي رحل عن عالمنا في العام 2015 عن (عمر 82 عامًا) والذي أحبته “صفية” كثيرا

وبالرغم من علاقتهما الجميله التي كانت تجمعهم بالحب، حدث الطلاق بينهما، ورغم الاختلافات بين صفيه العمري والفنان جلال عيسى لم تتزوج مطلقًا بعد طلاقها من زوجها الفنان.

وتزوج جلال عيسى بأخرى وأنجب منها ابنه الثالث “محمود”، وهو ما سبب لصفية عقدة نفسية، وقررت عدم تكرار تجربة الزواج مرة أخرى، وعن ذلك تقول: “لم أتزوج مرة أخرى حتى لا تتكرر مثل هذه التجربة الفاشلة، التي سببت لي أزمة نفسية صعبة”.

صفية العمرى وزوجها جلال عيسي

الفنان جلال عيسي هو أحد لاعبى فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، واكتشفه المخرج أحمد ضياء الدين و منحه أول فرصة فى فيلم “المراهقات” عام 1960، كما أنه كان أحد مؤسسي الفرقة القومية للفنون الشعبية، وشارك عيسى فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية أبرزها دور ابن صلاح ذو الفقار في فيلم “أغلى من حياتى 1965.

دخول صفية العمري الفني

والفنانه صافيه العمري ولدت في عام 20 يناير 1949 (العمر 73 سنة)، لها الكثير من الاعمال الفنية الدرامية والسينمائية المتميزه والمحبوبه لدي الجميع والتي يعد أبرزها في فيلمها الشهير مع الفنان أحمد زكي ، وهو فيلم ” البيه البواب ” .

وأضافت صفية خلال لقائها ببرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة «on» ، أن زواج من الفنان جلال عيسى استمر 18 عامًا، كاشفة عن أنها هي التي طلبت الانفصال، موضحة أنهما تزوجا قبل أن دخولها الفن ولم تكن تفكر في التمثيل.

وأشارت إلى أن جلال لم يعترض على دخولها مجال التمثيل، لكن المشكلات وقعت بينهما بعدما حقّقت الكثير من النجاحات، في إشارة إلى أنه كان يغير من نجاحها.

سر ابتعادها عن الفن

وتحدثت صفية عن سبب غيابها عن الوسط الفني قائلة: «هل يُعقَل إني أقدم أعمال أقل من مشواري وأدواري.. أنا قدمت كل الأدوار وعملت كل أنواع التمثيل في كل المراحل السنية، وأنا شبعت من التمثيل».

وأكدت أن أعمالًا تعرض عليها لكنها ترفض المشاركة فيها، واصفة هذه الأدوار بأنها لا تليق على الإطلاق بأي تاريخ قدّمته في وقت سابق على الشاشة، موضحة أنها لا تقبل بأي شكل تقديم أدوار دور ثان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة