الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:09 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

استشهاد وإصابة 16 فلسطينيًا خلال قصف منزل بغزة

شهداء فلسطين
شهداء فلسطين

استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية، صباح اليوم الأحد، منزلًا مأهولًا غرب مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة؛ ما أدى لوقوع عدد من الشهداء والجرحى في المكان أسفر عن استشهاد 4 مواطنين بينهم طفل، وجرح 12 آخرين بجروح متفاوتة جرى نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى.

مفقودين تحت الأنقاض

وبحسب وسائل الاعلام الفلسطينيه لا تزال عمليات البحث عن مفقودين تحت الأنقاض ما زالت جارية.

وقال الناطق باسم مستشفى شهداء الأقصى ومشرف أقسام الطوارئ الدكتور خليل الدقران، إن أروقة وممرات المستشفى فضلًا عن الأقسام الجراحية امتلأت بالجرحى والمصابين، جرّاء القصف الإسرائيلي المستمر للمحافظة الوسطى.

وأشار إلى وجود نقص حاد في الكوادر الطبية ونفاد تام للمواد الطبية اللازمة لتقديم الخدمات العلاجية لهم.

انفجار في خليج حيفا

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الأحد، بسماع دوي انفجار قوي في خليج حيفا قرب مصافي تكرير النفط.

وأظهر مقطع فيديو سحابة من الدخان في سماء المدينة.

وقال موقع "واينت" نقلا عن الشرطة الإسرائيلية إن "الأمر لم يكن حادثا أمنيا".

وذكرت المصافي في حيفا أنه كان "هناك زيادة مفاجئة في الضغط في إحدى المنشآت، تسببت في كسر قرص الأمان ونتيجة لذلك، حدث دوي صوت بشكل مفاجئ يشبه صوت انفجار. لكن الأسباب لا تزال قيد التحقيق".

وأكدت المصافي في حيفا أن "الانفجار لم يؤد إلى إصابات".

وقالت مصادر إعلامية إن الجبهة الداخلية في إسرائيل لم تصدر أي إنذار.

وتقع حيفا على ساحل البحر الأبيض المتوسط على بعد 40 كلم تقريبا من حدود لبنان الجنوبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة