الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

يحيي الفخرانى يبدأ تصوير مشاهده الأولى من مسلسل ”عتبات البهجة”

يحيي الفخرانى
يحيي الفخرانى

انتهى الفنان الكبير يحيى الفخراني من استعداداته لمسلسله الجديد"عتبات البهجة"، من معاينة أماكن التصوير وترشيح الأبطال ومن المقرر عقد عدد من بروفات الترابيزة قبل انطلاق تصوير العمل بشكل رسمي.

يحيي الفخرانى يبدأ تصوير دوره في عتبات البهجة

ويبدأ صناع العمل تصوير أولى مشاهده المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 خلال أيام، كما أوشك الكاتب والسيناريست الكبير مدحت العدل على الانتهاء من كتابة سيناريو العمل بالكامل.

وشملت قائمة أبطال مسلسل عتبات البهجة كلا من نور النبوي مايان السيد وسيد رجب وسما إبراهيم ودنيا ماهر وجيهان الشماشرجي.

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة مكون من 15 حلقة فقط في أولى تجارب النجم الكبير يحيى الفخراني مع الدراما القصيرة.

ويجسد النجم يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة شخص تخطى الخمسين من عمره، ووكيل وزارة على المعاش توفيت زوجته منذ خمس سنوات ويعيش بمفرده، رغم أن لديه ولدًا في المرحلة الجامعية، لكنه غير مهتم بوالده، وابنة متزوجه لا تسأل عنه، وسط حالة من الذهول في ظل وجود التكنولوجيا الحديثة التي تسببت في وجود فجوة زمنية بين الآباء والأبناء وهو ما يدفعه للعمل كإنفلونسر.

عتبات البهجة اولى تجارب الفخرانى في الأعمال القصيرة


مسلسل "عتبات البهجة" للنجم يحيى الفخراني مكون من 15 حلقة، وهو أولى تجارب الفخراني في الدراما القصيرة، ومن المقرر تحديد موعد نهائي للتصوير خلال أيام.

والمسلسل الجديد للفنان الكبير يحمل اسم "عتبات البهجة"، وهو مأخوذ من رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، وسيناريو وحوار مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.