الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:03 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عصام عمر يحتفل بإنتهاء تصوير فيلمه الجديد ”البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”

البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو
البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

احتفل النجم الشاب عصام عمر بآخر يوم تصوير مع أبطال فيلمه السينمائى الجديد “ البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”.

وكان عصام عمر قد انتهى من مشاهده في العمل خلال الأيام الماضية ولكنه حرص على التواجد في تصوير أخر مشاهد العمل في أحد الأماكن المفتوحة.

كواليس الفيلم

ويعد فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو أولى بطولات عصام عمر في السينما.

وبدأ المخرج خالد منصور في مرحلة المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم والذي يعد البطولة السينمائية الأولى للممثل الشاب عصام عمر.

ابطال العمل

فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو من بطولة عصام عمر وكلا من الممثلة ركين سعد، وأحمد بهاء أحد مؤسسي فرقة شارموفرز الغنائية في تجربته التمثيلية الأولى في عالم السينما، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف.

احداث العمل تدور حول الافلام الدرامية

تدور أحداث الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأفلام الدرامية حول "حسن"، الشاب الثلاثيني الذي يتورط برفقة "رامبو"، كلبه وصديقه الوحيد، في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قِبل جاره "كارم"، الأمر الذي يدفع "حسن" للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذه نفسه و"رامبو" من مصير مجهول.

وشارك سيناريو الفيلم في عدد من أسواق التمويل السينمائية من بينها سوق مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد وسوق مهرجان ديربان السينمائي بجنوب أفريقيا عام 2020.

وحصل سيناريو الفيلم على عدد من منح التطوير من بينها منحة تطوير الأفلام الروائية الطويلة من الصندوق العربي للثقافة والفنون آفاق، ومنحتني تطوير من منصة الجونة السينمائية عام 2020.

كما حصل الفيلم أيضا على عدد من منح الإنتاج من بينها منحة إنتاج صندوق البحر الأحمر السينمائي لدعم الأفلام، ومنحة إنتاج الأفلام الروائية الطويلة لصندوق العربي للثقافة والفنون آفاق عام 2022، ومؤخرًا منحة الإنتاج السينمائي من المنظمة الدولية الفرانكفونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.