الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:39 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بشرى لأصحاب المعاشات .. تطبيق الزيادة قبل شهر رمضان

وزير المالية
وزير المالية

شهدت محركات البحث على مدار الساعات الماضية، عمليات بحث متزايدة عن موعد « موعد زيادة المعاشات 2024»،حيث يتساءل قطاع كبير من أصحاب المعاشات والمستفيدين منها والذي يصل عددهم الـ 11 مليون مواطن عن الزيادة التى أعلنت عنها الحكومة قبل رمضان 2024، خاصًة بعد أن أعلن الدكتور، محمد معيط وزير المالية، أن الوزارة ملتزمة بمسار تحسين أجور العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات خلال عام 2024.

زيادة المعاشات

وفى هذا الصدد أكد وزير المالية، في بيان له، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجَّه بزيادة الإنفاق العام على مسار تحسين أحوال المواطنين، ورفع مستوى معيشتهم مع الالتزام أيضًا بمسار تحسين أجور العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات، في مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2024/ 2024، لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وما جانبه قال سمير صبري، مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني عن حزب «مستقبل وطن»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، إنه من المتوقع تطبيق توجيهات الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور والمعاشات خلال شهرين من الآن، أي قبل شهر رمضان المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.