الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة .. رانيا يوسف تشكر محمد أنور بعد التنمر عليها في مسرح مصر

رانيا يوسف ومحمد أنور
رانيا يوسف ومحمد أنور

«جاءت بعفوية ولم تكن مقصودة» .. بهذه الكلمات حاول الفنان محمد أنور، الهروب من جريمة تنمره على الفنانة رانيا يوسف، وذلك خلال حلوله ضيفا في حلقة خاصة من برنامج «The Nine Show»، والذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح، على شاشة قناة الشمس.

فستان رانيا يوسف

وبسؤال الإعلامية دعاء صلاح عن كواليس تنمره علي الفنانة رانيا يوسف بسبب فستانها بأحد المهرجانات، قائلا: هى جت عفوية وكوميدية في أحد المشاهد بالمسرحية ولكن انتشرت بصورة كبيرة على السوشيال ميديا وبقت تريند، وبعدها قامت رانيا بالاتصال تليفونيا وشكرتني على اللقطة لأنها بقت تريند وكانت سعيدة جدا إن قلدتها.

السقف المعلق

وتحدث محمد أنور، عن أول عمل يعمل به قبل دخوله التمثيل وكان يعمل مع أحد الصنايعية فى مهنة السقف المعلق، وكان وظيفته أنه يحضن الرجل الذي يبني السقف بمقابل 40 جنيها في اليوم.

6 وجبات لـ«وزيزو»

وتطرق "أنور"، في حديثه، عن الفنانة ويزو فى كواليس مسرح مصر، قائلا: “ويزو بتاكل 6 وجبات في المسرحية وجايبة شخص مسئول فقط عن أكلها، مضيفا أن ويزو تقوم بضربه في كواليس عرض المسرحية وتتسبب في جسمها بكدمات كبيرة لان إيديها اتقل من الفيل”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.