الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:38 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمين عام الأمم المتحدة يطالب بوقف فوري للعدوان الإسرائيلي على غزة

أمين عام الأمم المتحدة
أمين عام الأمم المتحدة

دعا الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، اليوم، إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة بعد مرور مائة يوم على العداون الإسرائيلي.

وأشار جوتيريش، إلى الدمار الشامل الذي خلفه العدوان في غزة خلال هذه الفترة، مؤكدًا أن مستويات قتل المدنيين بلغت معدلات غير مسبوقة، مما يطرح تحديات إنسانية كبيرة أمام المجتمع الدولي.

المساعدات الإنسانية

وأوضح الأمين العام للأمم المتحدة أن العمليات الإنسانية تواجه عقبات كبيرة على حدود القطاع، مؤكدًا أن الأمم المتحدة تجد صعوبة في تقديم المساعدات الإنسانية الفعلية في ظل استمرار القصف الكثيف على القطاع.

وشدد الأمين العام على أهمية التحرك الفوري لتوفير الدعم الإنساني وتحقيق وقف فوري لإطلاق النار لتخفيف المعاناة الإنسانية في غزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة