رئيس التحريرياسر بركات
السبت 2 مارس 2024 06:45 صـ 21 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

أشرف زكى: لم أطرد الفنانة عنبر من النقابة وحريص على خدمة الفنانين

اشرف زكى
اشرف زكى

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أنه تفاجأ من بعض الصفحات حول نشر معلومات خاطئة عن طرده للفنانة عنبر، قائلا:" دي حاجات متعودين عليها في كل فترة.. بالعكس كنا في إجتماع وعادي نبقى متفقين أو مختلفين على حاجه ولكن كل الإحترام والتقدير كان بينا".

تفاصيل خلاف أشرف زكى وعنبر

وتابع الدكتور أشرف زكي، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، الفنانة عنبر كانت متواجدة معي أمس وقبل أمس، وهي فنانة قديرة وموهوبة ونعتز بها وله معزة كبيرة في قلبي وتربطني بها صداقة قوية، ومن حق أي فنان أن يشارك في الأعمال الفنية.

أشرف زكى: واجبى كنقيب ادافع عن أعضاء المهنة

وأستكمل أشرف زكي حديثه قائلا: "لما فنانة زي عنبر تكون مختفية عن الساحة الفنية لمدة 4 سنين.. طيب مين هيكون بديل ليها!؟ واجبي كنقيب أني أدفاع عن أعضاء المهنة لكن مفيش خلاف بيني وبينها وهي صديقة وعشرة عمري ووقتها أتفقنا أننا نتكلم في نقطة معينة وبعدها نقطة تانية علشان كده حصل الإختلاف.

أشرف زكى: عنبر زميلة وصديقة عزيزة

وأوضح أشرف زكي، أنه فخور بزملائه وفنانين مصر وشرف كبير له أن يكون في خدمتهم جميعا، وعنبر زميلة صديقة عزيزة وإستحالة أن يقوم بطردها، وعندما قرأ تلك الأخبار لم يفعل شيئا لأنه تعود على نشر تلك الأكاذيب.

تعليق عنبر على أزمتها مع أشرف زكى

وردت عنبر على حديث أشرف زكي، قائلة أنها تعتبر الفنان أشرف زكي بمثابة شقيقها ووقف بجوارها لفترات كثيرة وفي أصعب المواقف التي مرت بها في حياتها والإختلاف في وجهات النظر يحدث بين أي طرفين ولكن في النهاية أكن له كل الإحترام.