الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:26 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طوارئ في معسكر منتخب الجزائر بعد التعادل أمام أنجولا بأمم أفريقيا

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

يترقب عشاق كرة القدم الجزائرية مواجهة نارية بين منتخب الجزائر وبوركينا فاسو مساء السبت المقبل في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستمر حتي 11 فبراير المقبل.

طوارئ في معسكر منتخب الجزائر بعد التعادل أمام أنجولا

يشهد معسكر المنتخب الجزائري حالة من التركيز الشديد استعدادا لمواجهة فريق بوركينا فاسو في مباراته الثانية بالبطولة وقد اكتسبت هذه المباراة أهمية خاصة للمنتخب الجزائري بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام نظيره الأنجولي في مباراته الأولي بالبطولة.

تغييرات في تشكيل الجزائرأمام بوركينا فاسو

يدرس الجهازالفني للمنتخب الجزائري القيام بإجراء عدة تغييرات علي التشكيل الذي خاض به مواجهة أنجولا والدفع ببعض العناصر لاضفاء الحيوية علي عناصر الفريق لمواجهة قوة وسرعة منتخب بوركينا فاسو خاصة بعد التراجع البدني الشديد للفريق في الشوط الثاني من مواجهة أنجولا .

قائمة منتخب الجزائر بأمم أفريقيا

وجاءت قائمة منتخب الجزائر، على النحو التالي:

حراس المرمى: أنتوني ماندريا، ووهاب رايس مبولحي، وأسامة بن بوط.

خط الدفاع: يوسف عطال، وكيفن جيتون، وعيسى ماندي، وريان آيت نوري، وياسر لعروسي، وأمين توجاي، وأحمد توبة، وزين الدين بلعيد.

خط الوسط: نبيل بن طالب، وإسماعيل بن ناصر، وسفيان فيجولي، ورامز زروقي، وهشام بوداوي، وحسام عوار، وفارس شعيبي، وإسماعيل بن ناصر.

خط الهجوم: رياض محرز، وأدم وناس، ومحمد أمين عمورة، وإسلام سليماني، وبغداد بونجاح، ويوسف بلايلي، وأمين غويري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.