الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ندى بسيوني آخرهن.. نساء وقعن فى فخ ”أبو عين زايغة” وتعرضن للخيانة

ندى بسيونى
ندى بسيونى

كشفت الفنانة ندى بسيوني، أنها عانت من الخيانة الزوجية وأنه ساعدها علي قرار الانفصال عن زوجها مضيفة أن الخيانة طبع لدى بعض الرجال والنساء أيضا.

فريدة سيف النصر


ولم تكن ندى الاولى التى تعرضت للخيانة بدون مبرر أو سبب فتعرضت الفنانة فريدة سيف النصر، للخيانة من زوجها مع أقرب صديقاتها.

وكشفت فريدة أنها كانت ترتدي الحجاب وتحضر دروساً دينية، ومنحت إحدى صديقاتها مفتاح شقتها للإقامة فيه خلال غيابها عن المنزل، ولكن حدث ما لا يحمد عقباه، إذ خانها زوجها مع صديقتها.

قالت فريدة سيف النصر في لقاء تليفزيوني: "كان ليا صاحبة بحبها وأنتيمتي، حبيبتي، وكنت بآمن لها انزل التصوير تقعد في البيت تعمل أكل، وهي طلعت بالأستاذ ما شاء الله، أستاذة ورئيسة قسم".

وأنهت فريدة علاقتها وعقب اكتشاف هذا الأمر بسلاسة، وأشارت إلى أنها خلعت الحجاب بعدما تعرضت لـ"هزة"، وأوضحت "جاتلي عدم ثقة في نفسي وشكلي بالحجاب كأني كبرت".

الراقصة دينا

وكشفت الراقصة دينا عن تعرضها للخيانة دون الافصاح عن التفاصيل، لكن قالت إن الشخص الذي يخون زوجته يعاني من نقص يسعى لتعويضه عبر تصرفات غير سوية.

أصالة نصرى

واعترف أيمن الذهبي، زوج الفنانة السورية أصالة نصري بخيانته لها، مبرراً ذلك بأنه لم يكن سعيداً معها.

وذكرت تقارير إعلامية أن أصالة كانت تعلم بالخيانة وأنها سامحت أكثر من مرة، لكن لم تتحمل أصالة أن تستمر وانفصلت.

وتزوجت أصالة من بعده المخرج طارق العريان، واستمرت في زواجها أعوام عدة قبل أن يقرر الثنائي الانفصال وأشيع أن السبب أيضاً الخيانة.

إلهام شاهين


واعلنت إلهام شاهين أنها تعرضت للخيانة أثناء زواجها من عادل حسني، مع إحدى زميلاتها، وقالت: "لا أعرف كم مرة تعرضت خلالها للخيانة ولكن الأكيد أنني تعرضت لها، ولم أسامح زوجي آنذاك وانفصلنا للمرة الثانية".

رانيا يوسف


وانفصلت رانيا يوسف عن المنتج محمد مختار عقب اتهامه بالخيانة مع الخادمة، وأعلنت أنهما انفصلا ومن ثم اقتصرت علاقتهما على الصداقة.

ريهام عبد الغفور

عانت ريهام عبد الغفور من الخيانة في زيجاتها، إذ أنها تزوجت مرتين وفي التجربتين كانت الخيانة السبب وراء الانفصال.

وقالت عن الخيانة الأولى، وأوضحت:" مكنش عندنا خبرات وأنا لا ألومه على أي حاجة عشان سنه كان صغير أوي، لكن دلوقتي أنا وزوجي الأول صديق عزيز والعلاقة بيننا عائلية".

منة عرفة

وكشفت منة عرفة عن عدد علاقاتها وارتباطتها العاطفية وهم ثلاث مرات ما بين خطوبة وزواج، وأوضحت أن السبب المشترك فى الانفصال تعرضها للخيانة.

ريم البارودى

وظهرت ريم البارودى فى أحد البرامج التليفزيونية، وروت تفاصيل عن طليقها أحمد سعد وخيانته المتكررة لها، وأنها كانت تسامحه بشكل مستمر بسبب أنها كانت تعتبرها نزوة في حياته.

سمية الألفى

أما الفنانة سمية الألفى فقد اعترفت على طليقها الفنان الراحل فاروق الفيشاوى والذى خانها إلا أنها تكيفت مع الوضع بسبب حبها له، وتفهمها أنها نقطة ضعف، ولكن فى نهاية الأمر لجأت للطلاق.

نجلاء بدر


أما الفنانة نجلاء بدر فقالت إنها تخصص خيانة إلى جانب أن كثرة خيانة الرجال لها جعلها ترفض الدخول فى أى علاقة لمدة 6 سنوات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.