الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة

حالة الطقس غدا.. ارتفاع في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 20

حالة الطقس غدا.. ارتفاع في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 20
حالة الطقس غدا.. ارتفاع في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 20

حالة الطقس غدا.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن مفاجأة صادمة لمحبي الشتاء بشأن حالة الطقس غدا.

حالة الطقس غدا

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه اعتبارًا من طقس غدًا الأربعاء 17-1-2024، سوف تشهد البلاد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على أغلب أنحاء البلاد، بقيم تتراوح ما بين درجتين إلى 4 درجات مئوية.

ويكون حالة الطقس، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائل للبرودة على السواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما يكون دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أما خلال ساعات الليل، يكون الطقس شديد البرودة على أغلب الأنحاء.

أماكن سقوط الأمطار غدا

أما عن فرص الأمطار، خلال حالة الطقس غدا، والذي يتزامن معه أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

ويظل التحذير من الشبورة المائية الكثيفة صباحا مستمر، حيث يظل تأثيرها على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، تكون كثيفة أحيانا خلال الفترة من الساعة الرابعة صباحًا حتى التاسعة صباحا تقريبا.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

وحول درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس غدًا، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 20 للعظمى والصغرى 13 درجة

السواحل الشمالية 19 للعظمى والصغرى 13 درجة

جنوب سيناء 24 للعظمة والصغرى 14 درجة

شمال الصعيد 18 للعظمى والصغرى 6 درجات

جنوب الصعيد 23 للعظمى والصغرى 9 درجات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.