الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:43 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماذا قال طبيب القلب الشهير عن طلاق ياسمين والعوضي؟… تقاصيل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

«هو الخسران» .. بهاتين الكلمتين علق الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب سابقا، والطبيب الشهير علي خبر انفصال أحمد العوضي، وياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكشف الدكتور جمال شعبان عن رأيه بعد انفصال ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، قائلا: «الإسكندراني بعد ما بقى بطل قال لوحش الكون .. كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي طالق».

هو الخسران

وتابع «شعبان»، في تعليقه بقوله: «في رأيي هو الخسران..#ما_تزعلوش».

وعاش الثنائي أربع سنوات في حالة من الحب والرومانسية ولكن لم تتكمل الحكاية وانفصلوا مساء اليوم رسمياً.

الطلاق الرسمي

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة سوداء كتبت فيها: «تم الطلاق الرسمي بيني، وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير».

وشهدت الساعات الماضية انتشار شائعات عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، إلى جانب انتقادات متبادلة بين ياسمين وشقيقها وائل عبد العزيز، الذي أعلن تضامنه في مرضها، لترد باتهامه ببيعها مقابل الحصول على سيارة مرسيدس، وهو ما رفضه الأخير ليهاجمها، قبل أن يحذف الشقيقين رسائلهما السلبية.

كل الاحترام والتقدير

من جانبه كان أحمد العوضي، قد أعلن خبر انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وأشار «العوضي»، إلى أنه انفصل عن ياسمين عبدالعزيز، وعلق قائلا: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».

عيد الميلاد

كان أحمد العوضي، قد هنأ ياسمين عبد العزيز، بعيد ميلادها قبل انفصالهما بيوم واحد، حيث نشر «العوضي» صورة تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيس بوك»، وعلق على الصورة قائلا: «كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح»، ونالت الصورة العديد من تفاعلات الجمهور مع كتابتهم تعليقات إيجابية لهما، متمنين للثنائي دوام الحب والتوفيق في حياتهما المشتركة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.