الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ عاجل| «نتنياهو» يهدد باستمرار الحرب على غزة حتى 2025

نتنياهو
نتنياهو

«الحرب على غزة لن تنتهي قبل عام 2025» .. بهذه العبارة هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال رسالته لرؤساء مستوطنات غلاف غزة، باستمرار الحرب حتى عام 2025.

الحرب مستمرة حتى 2025

ووفقا لتقرير وسائل إعلام بشأن الاجتماع، الذي تم تنظيمه في مقر القيادة الجنوبية لجيش الاحتلال وحضره وزراء آخرون في حكومة الحرب، قال نتنياهو لرؤساء المستوطنات أنه وفقا للتقييم الحالي، فإن الحرب ستستمر حتى نهاية عام 2025 .

حدود غزة

وكشف عن التقييم خلال مناقشة ورد أنه وافق فيها أيضًا على مراجعة الإطار الحالي لوزارة الدفاع الذي يوفر المساعدة المالية للمواطنين الإسرائيليين المستعدين للعودة إلى المجتمعات التي تم إخلاؤها على بعد 4-7 كيلومترات من حدود غزة.

حركة حماس

وأعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 24285 شهيدًا غالبيتهم من النساء والفتية والأطفال، منذ اندلاع الحرب بين كيان الاحتلال وحماس في 7 أكتوبر الماضي.

كما أفادت الوزارة في بيان بإصابة 61154 شخصا بجروح فيما ما زال العديد من الضحايا تحت الأنقاض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.