الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غضب في معسكر منتخب تونس بعد الهزيمة أمام نامبيا بأمم أفريقيا

منتخب تونس
منتخب تونس

تسود حالة غضب في معسكر منتخب تونس بعد الهزيمة أمام نامبيا بأمم أفريقيا و يترقب عشاق كرة القدم التونسية مواجهة نارية بين منتخب تونس ومنتخب مالي مساء السبت المقبل في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية .

غضب في معسكر منتخب تونس بعد الهزيمة أمام نامبيا

يشهد معسكر المنتخب تونس حالة من التركيز الشديد استعدادا لمواجهة فريق مالي في مباراته الثانية بالبطولة وقد اكتسبت هذه المباراة أهمية خاصة للمنتخب التونسي بعد أن سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره الناميبي في مباراته الأولي بالبطولة.

تغييرات في تشكيل تونس أمام مالي

يدرس الجهازالفني للمنتخب التونسي القيام بإجراء عدة تغييرات علي التشكيل الذي خاض به مواجهة نامبيا والدفع ببعض العناصر الجديدة لاضفاء الحيوية علي عناصر الفريق لمواجهة قوة وسرعة منتخب مالي خاصة بعد التراجع البدني الشديد للفريق في الشوط الثاني من مواجهة نامبيا والقوة البدنية المفرطة للمنتخب المالي.

قائمة منتخب تونس لكأس أمم أفريقيا

وجاءت قائمة منتخب تونس لكأس أمم أفريقيا كالأتي:

حراس المرمى:البشير بن سعيد - معز حسن - أيمن دحمان.

خط الدفاع: منتصر الطالبي - ياسين مرياح - علي العابدي - أسامة الحدادي - حمزة الجلاصي - علاء غرام - يان فاليري - وجدي كشريدة - علي معلول.

خط الوسط :حسام تقا - حمزة رفيعة - انيس بن سليمان - عيسى العيدوني محمد علي بن رمضان - الياس السخيري - محمد الحاج محمود.

خط الهجوم: يوسف المساكني - هيثم الجويني - طه ياسين الخنيسي - سيف الله اللطيف - بسام الصرارفي - نعيم السليتي - مرتضى بن وناس و إلياس العاشوري.

مالي تفوز علي جنوب أفريقيا وتعقد موقف تونس بالبطولة

مالي تفوز بثنائية على جنوب إفريقيا

حقق منتخب مالي فوزا كبيرا على نظيره منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 2-0، في الجولة الأولى ضمن المجموعة الخامسة من دور المجموعات مما عقد موقف تونس بالبطولة.

وتحتل مالي صدارة المجموعة الخامسة بنفس النقاط مع ناميبيا التي فازت على تونس و سيتعين على "بافانا بافانا" و"نسور قرطاج" التدارك في الجولة الثانية. حيث سيواجه منتخب جنوب إفريقيا، منتخب ناميبيا، بينما ستواجه تونس منتخب مالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.