الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:38 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

على طريقة فول الصين العظيم.. راكب يعلق داخل مرحاض الطائرة!

رسالة الطاقم
رسالة الطاقم

شهدت رحلة جوية بين مومباي وبنغالورو أمس الثلاثاء، واقعة غريبة تمامًا تتشابه مع المشهد الكوميدي الشهير للفنان محمد هنيدي في فيلم فول الصين العظيم، حيث أدرك طاقم سبايس جيت أن أحد الركاب كان محاصرًا داخل المرحاض.

اكتشف الطاقم أن قفل الباب كان معطلًا ولم تفلح محاولاتهم المتكررة لفتحه، وفي الوقت نفسه، كان الراكب المحاصر في حالة من الذعر بسبب هذا الحبس المفاجئ.

ولتهدئة الراكب، كتب الطاقم ملاحظة على قطعة من الورق ووضعوها تحت باب المرحاض.

وجاء في الرسالة التي انتشرت الآن على وسائل التواصل الاجتماعي:" سيدي، لقد بذلنا قصارى جهدنا لفتح الباب. ومع ذلك، لم نتمكن من فتح. لا داعي للذعر، سنهبط خلال دقائق قليلة، لذا يرجى إغلاق غطاء المرحاض والجلوس عليه وتأمين نفسك، وبمجرد أن يفتح الباب الرئيسي، سيأتي المهندس، لا داعي للذعر".

وتم إنقاذ الراكب في النهاية بعد هبوط الطائرة في بنغالورو وتمكن أحد المهندسين من فتح الباب، وبحلول ذلك الوقت، كان قد ظل محتجزًا لأكثر من ساعة.

وقالت سبايس جيت في بيان :" في 16 يناير، لسوء الحظ، علق أحد الركاب داخل المرحاض لمدة ساعة تقريبًا على متن رحلة سبايس جيت المنطلقة من مومباي إلى بنغالورو، بينما كانت الطائرة في الجو بسبب عطل في قفل الباب"

وأضاف البيان :" طوال الرحلة، قدم طاقمنا المساعدة والتوجيه للراكب. ولدى وصوله، فتح أحد المهندسين باب المرحاض، وحصل الراكب على دعم طبي فوري".

وأعربت سبايس جيت عن أسفها واعتذرت عن الإزعاج الذي تعرض له الراكب، وقالت إنها ستعيد له ثمن تذكرة الطيران بالكامل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.