الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:58 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الهروب القريب.. سيارة تتجنب الاصطدام بقطار بمعجزة لا تٌصدّق (فيديو)

سيارة على خط السكة الحديد
سيارة على خط السكة الحديد

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة مثيرة لسيارة كانت على وشك الاصطدام بقطار بعد أن قفزت المركبة من معبر السكة الحديد

وفي الفيديو، يمكن رؤية السيارة وهي متوقفة أفقيًا بين قطار متحرك وبوابة عبور للسكك الحديدية في مكان ضيق للغاية.

وبحسب قناة NDTV ، فقد تم نشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا، بواسطة مستخدم يُدعى Saurabh، وجاء في التعليق التوضيحي للفيديو: "الآن هذا ما نسميه الهروب القريب"، مضيفًا :"أراد جزء مني أن يتسبب القطار في بعض الأضرار للسيارة على الأقل، وكان من الممكن أن يكون ذلك درسًا عظيمًا لمالك السيارة الغبي."

انتشر الفيديو على نطاق واسع وحصد أكثر من مليون مشاهدة على X، وتفاعل مستخدمو الإنترنت مع الفيديو وطالبوا الشرطة باتخاذ إجراءات صارمة ضد صاحب السيارة.

وعلّق عليه الكثير من المتابعين بتعليقات منها :"يجب على الشرطة اتخاذ إجراءات ضد صاحب السيارة هذا لأنه خاطر بحياة الكثيرين"، و"وهذا أيضًا يمكن أن يسمى غباء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة