الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:54 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سيرة دي روسي مدرب روما الجديد قبل انطلاق رحلته بالدوري الإيطالي

دي روسي
دي روسي

يبحث عشاق نادي روما عن سيرة دي روسي مدرب روما الجديد قبل انطلاق رحلته بالدوري الإيطالي حيث خاض النجم الإيطالى مسيرة حافلة مع روما كلاعب قبل توليه مهمة تدريب "الجيالوروسى" خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

روما يعلن تعيين دي روسي مدربا للفريق خلفا لمورينيو

أعلن نادي روما الإيطالي في بيان رسمي تعيين دي روسي مدربا للفريق وقال:"يسر نادي روما أن يعلن عن تعيين دانييلي دي روسي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول حتى 30 يونيو 2024".

مسيرة دي روسي كلاعب

تمتع دى روسى بمشوار حافل كلاعب مع روما استمر نحو 18 عاما حيث ظهر دى روسى لأول مرة مع الفريق الأول فى نادى روما في عام 2001 قبل أن يثبت نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

لعب دي روسي 616 مباراة وسجل 63 هدفًا لصالح الجيالوروسي في جميع المسابقات، ليحتل المركز الثاني في سجل مشاركات اللاعبين في النادي عبر التاريخ.

وفاز دى روسى مع نادى العاصمة بكأس إيطاليا مرتين، في عامي 2007 و2008، إلى جانب كأس السوبر الإيطالى مرة واحدة في عام 2007.

و شارك البالغ من العمر 40 عاما، فى 117 مباراة بقميص منتخب إيطاليا في ثماني مسابقات دولية كبرى، وفي عام 2006، فاز بلقب كأس العالم.

أول ظهور لمدرب روما الجديد

ستكون أول مباراة لدي روسي في قيادة روما في الدوري الإيطالي أمام فيرونا مساء السبت المقبل، على الملعب الأولمبي. ويسعي دي روسي لتحقيق انطلاقة قوية مع الفريق .

كواليس جديدة وراء إقالة مورينيو

كشفت تقارير صحفية تفاصيل جديدة وراء إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، من تدريب روما، قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري حيث كان روما ينوي بالفعل إقالة مورينيو بعد الهزيمة في نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية بركلات الترجيح بالموسم الماضي، حيث سئموا من إلقاء اللوم المستمر على الحكام.
وأوضح التقرير، أن الخسارة لم تزعجهم بقدر ما أثار غضبهم إيقافه 4 مباريات بسبب الاعتراض على الحكم في موقف السيارات أسفل الملعب والشكاوى المستمرة ضد الحكام في كل بطولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.