الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الهلال السعودى يعلن رسميا ضم البرازيلي رينان لودى 3 مواسم ونصف

أعلن نادى الهلال السعودي تعاقده مع البرازيلي رينان لودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادما من مارسيليا الفرنسي لمدة 3 مواسم ونصف وذلك حتى 2027 .

ووقع اللاعب على عقد انتقاله للهلال بحضور فهد بن سعد بن نافل رئيس شركة الهلال، في العاصمة الفرنسية باريس.

الهلال يتصدر الدوري السعودي

حقق الهلال فوزا مثيرا على الفيحاء بنتيجة 2-0، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي و يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الحادي عشر بـ19 نقطة.

ونجح الهلال في تحقيق الفوز في المباراة ومواصلة انتصاراته التي لا تتوقف، حيث لا يعرف الهلال طعم الخسارة في الموسم الحالي من الدوري السعودي، حيث حقق 16 انتصارًا وتعادل مرتين فقط خلال 18 مباراة، وكانت آخر انتصاراته مدوية حيث فاز على أبها بسباعية دون رد.

صفقات مرشحة للدوري السعودي

أسماء عديدة مرشحة للانتقال للدوري السعودي في الميركاتو الشتوي، أهمهم المصري محمد صلاح والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كارلوس كاسيميرو ومواطنه ريتشارليسون وكل هؤلاء ترتبط أسماؤهم بأندية سعودية في الميركاتو.




جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.