الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عجائب وغرائب السوشيال .. «العوضي» يعود لأحضان ياسمين عبدالعزيز في هذا التاريخ

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

فجر أصدقاء مقربون من الفنان أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، اللذين تصدرت أسمائهما التريند، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انفصال العوضي، عن ياسمين.

شائعات لا صحة لها

وأكدت الروايات التي تناثرت حول أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، أن إعلان خبر الانفصال أمر لا صحة له، مشيرين إلى أن إعلان الانفصال يأتي في إطار الترويج الأمثل والأفضل، لفيلم الإسكندراني، والذي يعتبر أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي.

ياسمين هي الحياة

وأشارت الرواية، إلى أن العوضي، لا يزال يكن بداخله كل الاحترام والتقدير للفنانة ياسمين، وأنه لا يستطيع الانفصال، أو مجرد الابتعاد عنها، وأنه يعتبر أن حياته بدونها مماتا، وأنه يرجع لها الفضل في شهرته، وأن جزاء الإحسان لا يكون إلا إحسانا.

انتشار نبأ انفصال ياسمين عبد العزيز بسرعة البرق

وتكشف الرواية أن ما حدث أمر متفق عليه بين الزوجين، وأن الانفصال الفعلي لم يحدث قانونا أو شرعا، حيث إن علاقتهما لا تزال قائمة بالفعل، ولم يبتعد أحدهما عن الآخر، وأن الخبر الذي انتشر بسرعة البرق جاء مجاملة للعوضي، ليتردد اسمه ويصبح تريند مصر، بالتزامن مع موسم عرض الفيلم الذي يحمل مصيره الفني، ياعتباره البطولة المطلقة الأولى.

عودة مؤكدة لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي

وتشير هذه الروايات إلى أن ياسمين، والعوضي، ينتظران نجاح الفيلم، ليعلن كلاهما عودته لأحضان الآخر، وعودة المياه إلى مجاريها مرة أخرى.

وكشفت مصادر قريبة من ياسمين عبدالعزيز، أنه كانت ترفض مجرد فكرة الارتباط بعد انفصالها عن زوجها السابق، رجل الأعمال، وعلى الرغم من أنها ترفض الفكرة إلا أن العوضي، هو الشخص الوحيد الذي استطاع أن يحرك مشاعرها، ويقنعها بالزواج، فتزوجته عن قناعة، وحب.

وعلى الرغم من هذه الروايات إلا أن هناك روايات أخرى تؤكد صحة خبر الانفصال بين ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، ويستند مروجو هذه الروايات على ما أعلنه العوضي، وياسمين على حساباتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي والتي أكدا خلالها انفصالهما أمام الرأي العام.

ويرى الرافضون لهذه الروايات أنه يمكن وصفها بالعجائب والغرائب التي تعرضها السوشيال ميديا، خاصة وأن كلا من العوضي، وياسمين، أعلنا بشكل منفصل خبر انفصالهما

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.