الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ناقد فنى: أحمد العوضي استفاد من نجومية ياسمين عبد العزيز وبدأت الخلافات من أيام ”ضرب نار”

العوضي وياسمين
العوضي وياسمين

قال الناقد الفني خالد شاهين، أن الفنان أحمد العوضي أستفاد كثيرا من نجومية الفنانة ياسمين عبد العزيز، وإهتمام الجمهور بخبر إنفصالهما أمر طبيعي بسبب الجماهيرية التي يتمتع بها الثنائي.

حقيقة وجود فنانة وراء انفصال ياسمين والعوضي

وتابع خالد شاهين، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"لم تكن هناك فنانة أخرى وراء طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز والأخيرة هي من طلبت الطلاق وكانت تحتفل بعيد ميلادها منذ يومين ولم يحضر عيد ميلادها بسبب ظرف حدث له وبعدها حرص على تهنئتها ولكنها لم ترد عليه نهائي".

غياب ياسمين عن العرض الخاص لـ "الإسكندرانى" بسبب الخلافات

وأشار "شاهين"، إلى أن غياب ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص بفيلم "الإسكندراني" يرجع إلى خلافات حدثت بينها وبين أحمد العوضي وقبلها من أيام تصوير مسلسل "ضرب نار" وحدث بينهما خلافات في الرؤية الفنية والعملية للمسلسل وياسمين لها وجهات نظر تختلف عنه.

صلح ياسمين والعوضي بعد خلافات "اللى ملوش كبير"

وأستكمل خالد شاهين، إلى أن أحمد العوضي يتحدث كنجم في مسلسل "اللي مالوش كبير" بعد نجوميته وكانت له وجهة نظرك والخلاف تم إحتوائه ولم يصل للإنفصال ولكن في الفترة الحالية أشتد الخلاف بينهما لذلك لم تحضر العرض الخاص لفيلمه الأخير، وهناك تكهن آخر وهو حضور ياسمين كان ممكن أن يضايق بعض الحضور لأنها فنانة متوهجة وتخطف الأضواء من أبطال العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.