رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 06:22 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
شوط سلبي بين ليفربول ضد تشيلسي في نهائي ”كأس كاراباو” علي خطي الأهلي.. مودرن فيوتشر يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية “اتش سى” : صفقة رأس الحكمة تدفق استثمارات مباشرة بـ 24 مليار دولار نقدًا في غضون شهرين وظائف الجامعات .. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد- مفاجآت في تشكيل الزمالك ضد أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية تفاصيل جولة السفيرة الأمريكية بالقاهرة في معرض EDUGATE التعليمي الدولي(صور) بعد تجديد حبسه.. أسرار وألغاز قتل مدرس الفيزياء لطالب الدقهلية حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي” في ذكرى وفاته الرابعة.. أسرار وحكايات مبارك مع الشعراوي وسيد طنطاوي نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تحدد ضوابط استمارة 1 سري ثانوية عامة.. موعد امتحانات صفوف النقل 2024 الوقت مناسب لشراء السبائك.. سعر الذهب الآن فى مصر مبيعات العرب والأجانب تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بختام جلسة اليوم

فيديو.. لص حاول سرقة هاتف محمول من نافذة قطار فتلقى درسًا سيتذكره طوال حياته

لص
لص

تعلّم لص درسًا قاسيًا سيتذكره طوال حياته، بعدما حاول انتزاع هاتف محمول من أحد ركاب القطار عبر النافذة، ولكن انتهى به الأمر متدليًا في الخارج.

وثق مقطع فيديو الواقعة الصادمة، التي ظهر فيها اللص المتدلي من القطار المتحرك في الهند، بعد أن فشل في الهرب بمحاولته اختطاف الهاتف.

وبحسب تعليق الفيديو، فإن الرجل حاول السرقة من القطار المتحرك، لكن الراكب اليقظ الجالس داخل المقصورة أمسكه بيده مما تركه معلقًا بجوار النافذة، كما أمسك به ركاب آخرون، وتركوه متدليًا من القطار المتحرك حتى أثناء محاولته التحرر.

وتم جر اللص لمسافة كيلومتر واحد قبل أن ينقذه شركاؤه المزعومون. وفي الوقت نفسه، سجل ركاب آخرون مقطع فيديو للحادث وشاركوه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي حادثة مشابهة عام 2022، حاول لص في ولاية بيهار الهندية خطف هاتف أحد الركاب من خلال النافذة أثناء القطار توقفت في محطة صاحببور كمال. لكن الركاب المنبهين أمسكوا به من ذراعه وأمسكوا به عندما غادر القطار المحطة. واستغرقت رحلته حوالي 10 كيلومترات، وتم إطلاق سراحه أخيرًا عندما اقترب القطار من خاغاريا. وقال سكان محليون للصحفيين إنه هرب.