الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:21 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كولر يمنح الضوء الأخضر للجنة التخطيط لضم مهاجم جديد للأهلي

كولر
كولر

منح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر للجنة التخطيط لضم مهاجم جديد للأهلي وبدء المفاوضات مع نظرائهم في حرس الحدود بشأن الموافقة على بيع محمود ممدوح مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

محمود ممدوح مهاجم الأهلي الجديد

يبلغ محمود ممدوح، 23 عاما ويقدم مستويات مميزة مع حرس الحدود في دوري المحترفين، ويعد من أهم اللاعبين في صفوف الفريق العسكري وبات مطمعا لعدد من الأندية أبرزها الأهلي وزد.

موقف حرس الحدود من بيع اللاعب

يرفض حرس الحدود بيع محمود ممدوح في انتقالات يناير ويفضل تأجيل الأمر إلى الصيف المقبل، في ظل الحاجة إلى جهود لاعبه، لرغبته في المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

يبحث مسئولي الأهلي سيناريوهات التعاقد مع ممدوح سواء بضمه في ينايرالجاري ويكون الصفقة الثالثة في الميركاتوالشتوي أو ضمه ويقوم بإعارته لأحد أندية الدوري الممتاز لاكتساب الخبرات الكافية قبل الانضمام للفريق في الموسم المقبل، أو بقائه في صفوف حرس الحدود حتى نهاية الموسم الحالي وينضم للأهلي بعد نهاية مدة الإعارة.

ونال محمود ممدوح إعجاب لجنة التخطيط بالأهلي وتم عرضه على مارسيل كولر من قبل لجنة الكشافة، والتي أبدت إعجابها باللاعب وعرضت فيديوهات على الجهاز الفني، والذي رحب بالتعاقد مع اللاعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.