الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:26 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل بدء عرضه.. دليلك لمسلسل ”حدوتة منسية” أبطال العمل والقنوات العارضة

سوسن بدر
سوسن بدر

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "حدوتة منسية" بطولة النجمة سوسن بدر عن مجموعة كبيرة من البوسترات لأبطال العمل وصلت إلى 25 بوسترًا فرديًا لأبطال ونجوم العمل، بالإضافة إلى البوسترات الجماعية قبل الانطلاق رسميًا عبر قنوات CBC.

قنوات عرض مسلسل "حدوتة منسية"

ويبدأ عرض مسلسل "حدوتة منسية" للنجمة سوسن بدر قناتي CBC و CBC DRAMA بدءًا من السبت القادم الموافق 27 يناير في الثامنة مساء، ضمن مسلسلات الموسم الشتوي الجديد وتعرض الحلقات بالتوازي على منصة واتش إت.

تفاصيل مسلسل "حدوتة منسية"

يتكون المسلسل من 30 حلقة تعرض خلال 6 أسابيع حتى انطلاق الموسم الرمضاني القادم، وتدور قصته حول شخصية "سعاد" التي تقدم دورها الفنانة الكبيرة سوسن بدر التي وكتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبنائه من الميراث لتكون هي المسؤولة عن كل شيء ليتنافس أبنائه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيه، ليطالبها بجزء من الميراث.

ابطال مسلسل "حدوتة منسية"

يشارك في بطولة مسلسل حدوتة منسية بجوار الفنانة الكبيرة سوسن بدر، كلا من الفنان عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوى حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.