الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:19 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق الشناوى: فيلم أبو نسب أفضل من الإسكندراني لأنه صادق ومفيهوش إدعاء سياسي

طارق الشناوى
طارق الشناوى

علق الناقد طارق الشناوي على تربص عدد من الفنانين وعدم تقبلهم النقد على أعمالهم الفنية، مشيرًا إلى أن كوكب الشرق أم كلثوم تعرضت لانتقادات عديدة ولم تهاجم مَن انتقدها.

طارق الشناوى يتحدث عن فيلم أبو نسب

وقال طارق الشناوي خلال استضافته في برنامج ورقة في ملف الذي يقدمه الإعلامي هيثم بسام على قناة النهار: عندما تفقد قدرتك الإبداعية بتتحول لشخص ماسك سكينة ومش عايز حد يقترب من العمل، ولما أم كلثوم عملت الأطلال ممسكتش السكينة لحد، وسابت العمل يدافع عن نفسه، وكذلك الحال في أغنية أنت عمري انتقدوهم ومنزلتش أم كلثوم شتمت ولا قال عبد الوهاب معقول!؟

وأضاف طارق الشناوي: العمل الفني يدافع عن نفسه، وتزعل لو فيه جملة كانت خارج السياق، وفيه بعض الناس صدرت للمجتمع إنها عالية وفوق والنقد.

طارق الشناوى يتحدث عن فيلم "الاسكندرانى"

كما تطرق في الحديث لنقد فيلم الإسكندراني، قائلًا: انتقدت فيلم الإسكندراني فنيًا والكاتب أسامة أنور عكاشة كتبه من حوالي 33 سنة، وده السيناريو الوحيد اللي اتعمل في كتاب وكان المفروض يخرجه خالد يوسف، ولكن مطلعوش بروح جديدة، الكتابة الدرامية لها علاقة بالزمن واللغة بتتغير، وخالد عايز يعمل حاجة بروباجندا وجاب العوضي والضرب والعنف غلب على الفكرة.

أما عن المقارنة بين فيلم أبو نسب وفيلم الإسكندراني، أردف طارق الشناوي: أبو نسب أفضل لأنه صادق مت نفسه ومعندوش إدعاء سياسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة