الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اللجنة الأولمبية تعلن رفض الدعوى المستعجلة من هشام حطب أمام المحكمة الدولية الرياضية

اللجنة الاولمبية
اللجنة الاولمبية

كشفت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس،عن رفض الدعوى المستعجلة المقدمة من هشام حطب أمام المحكمة الدولية الرياضية "كاس" وآخر تطورات القضايا المرفوعة من هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية السابق بعد سحب الثقة منه بقرار جماعى من الجمعية العمومية للجنة الأولمبية غير العادية.

بيان اللجنة الأولمبية

أعلنت اللجنة الأولمبية، فى بيان لها أنه تم رفض الدعوى المستعجلة المقدمة من هشام حطب أمام المحكمة الدولية الرياضية "كاس" لوقف إجراءات الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية، وبذلك تكون اللجنة الأولمبية قد حققت انتصارا فى الشق المستعجل فى ثلاث دعاوى قضائية في مجلس الدولة وأخرى في القضاء العادي وتم رفعها ضد اللجنة الأولمبية المصرية.

نص قرار المحكمة الدولية الرياضية "كاس

وجاء نص قرار المحكمة الدولية الرياضية "كاس": "رفض طلب الطاعن هشام حطب فيما يتعلق بالإجراءات الوقتية في قضية الكاس ضد اللجنة الأولمبية المصرية".

وقدمت اللجنة الأولمبية المصرية الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على مجهوده في تطوير الرياضة المصرية وللمحامي الدولي الدكتور هيثم علي المستشار القاوني الدولي للجنة الأولمبية والمحامي محمد الأسيوطي المستشار القانوني للقضايا المحلية والشئون القانونية في اللجنة الأولمبية المصرية.

وقال المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن من يسعى إلى إيقاف الرياضة المصرية غرضه إيقاف آمال وطموحات فئة كبيرة من الشعب المصري وكافة العاملين في المنظومة الرياضية التي تضم 1500 نادي و5 آلاف مركز شباب و100 اتحاد رياضي أولمبي وغير أولمبي ونوعي وكذلك العاملين في قطاع الإعلام الرياضي والمنشآت الرياضية والمصانع القائمة على إمداد المنظومة الرياضية بكافة أنوع الدعم اللوجستي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة