الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:14 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الكرة يكشف حقيقة هروب محمد صلاح من مباريات المنتخب بأمم أفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصرلحملة شرسة تتهمه بإدعاء الإصابة للهروب من مباريات المنتخب بأمم أفريقيا وكشف اتحاد الكرة حقيقة هروب محمد صلاح من مباريات المنتخب بأمم أفريقيا.

اتحاد الكرة يؤكد أهمية دور محمد صلاح في المنتخب

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أهمية دور محمد صلاح في قيادة المنتخب وقال إنه يجب على الجماهير دعم ومساندة صلاح، وعدم التقليل من قيمته، مشددًا على أهمية البناء على محمد صلاح وعدم الضغط على لاعبي المنتخب.

وأضاف الكومي خلال تصريحات تلفزيونية، أن محمد صلاح لاعب مهم في المنتخب المصري وقاد الفريق للتأهل في العديد من المرات مؤكدًا أنه قائد للفريق وأحد أفضل لاعبي العالم، ويجب تقدير دوره وعدم الحكم عليه بشكل سلبي بسبب بعض المباريات.

الحساب نهاية البطولة

وقال الكومي أنه يجب ترك الحساب لنهاية مشوارالبطولة وعدم التسرع في الانتقاد مشيرا إلي أن محمد صلاح يلعب في ليفربول حيث يتلقى الدعم والمساعدة الكبيرة، وأن الفارق في أدائه مع المنتخب يمكن أن يكون بسبب عوامل متعددة.

موعد مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

يواجه منتخب مصرنظيره الرأس الأخضر فى العاشرة مساء الاثنين المقبل على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار فى الجولة الثالثة من دورالمجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

تعادل الفراعنة أمام موزمبيق وغانا يقلب الموازين بالمجموعة الثانية

تسببت نتائج منتخب مصر في الجولتين الأولي والثانية والتعادل أمام موزمبيق وغانا في أزمة كبيرة لمنتخب مصرحيث أصبحت المواجهة أمام الرأس الأخضر مصيرية لتصحيح مسار الفريق بالبطولة والفوز أصبح حتمي وإلا سيكون الوداع المبكر للبطولة هو المصير المحتوم.

وتصدر منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي) ترتيب المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا بعد الفوزعلى غانا بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الأولى، من عمر مباريات مرحلة المجموعات لـ كأس أمم إفريقيا وتنتظر فرق المجموعة نتيجة مباراة اليوم بين الرأس الأخضر وموزمبيق.

ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا

1- الرأس الأحضر - المركز الأول - 3 نقاط.

2- مصر - المركز الثاني - نقطتين.

3- موزمبيق - المركز الثالث - نقطة واحدة.

4- غانا - المركز الرابع - نقطة واحدة.

المنتخب يغلق ملف موزمبيق وغانا ويستعد لحسم قمة الرأس الأخضر

أكد خالد الدرندلي، نائب رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في كوت ديفوار، أنه تم غلق ملف مباراتي موزمبيق وغانا والتركيز حاليا ينصب فقط فى مواجهة الرأس الأخضرالمصيرية المقرر لها الاثنين المقبل.

وقال خالد الدرندلي، فى تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة :" الكل أدى ما عليه ويجب أن ننظر للأمام، كل الدعم والمساندة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا واللاعبين والفرصة قائمة، ولذلك يجب التركيز في المرحلة المقبلة".

وتابع، "نمتلك جيلا رائعا من اللاعبين لم يقصروا يوماً ما ويدركون المسئولية الملقاه علي عاتقهم ".

طريق مصر في أمم أفريقيا

في حال تصدر منتخب مصر المجموعة الثانية سيواجه صاحب المركز الثالث من المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة وفى حال التأهل كوصيف المجموعة سيلتقي الفراعنة مع ثاني المجموعة السادسة، أما فى حال التأهل كأفضل ثوالث سيكون المنتخب الوطني على موعد مع متصدر ترتيب المجموعة الثالثة أو الرابعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.